الفن نيوزفن

تامر عبد المنعم: حذفت البوست بناءًا على طلب من الدكتور أشرف زكي

تصدرت النجمة نادية الجندي محركات البحث الإلكترونية منذ صباح اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر يناير الجاري، وذلك عقب تداول العديد من الأخبار التي تخص مواصفات فارس أحلامها.

ورغم مرور عدة أشهر على هذه التصريحات للفنانة القديرة نادية الجندي إلا أن الأمر مازال حديث الجمهور في الوقت الحالي.

تامر عبد المنعم يوجه تصريحات غامضة إلى نجمة الجماهير نادية الجندي

أثير منشور الفنان تامر عبدالمنعم الجدل الشديد على مواقع التواصل الإجتماعي، الذي قال فيه “لكل سن حلاوته ولكل مرحلة متطلباتها وما أجمل أن تعيش كل مرحلة بتفاصيلها فيه”.

وتابع قائلًا: “ولية كسرت الـ 85 بتتكلم عن مواصفات فارس أحلامها…اختشي و عيب و كفاية شد ونفخ”.

واعتبر الجمهور أن تامر عبدالمنعم يقصد نجمة الجماهير نادية الجندي، ولكن سرعان ما قام عبد المنعم بحذف المنشور و نشر آخر يوضح مقصده من هذا الأمر.

وبعد مرور ساعات قليلة على انتشار تعليق تامر عبد المنعم، تدخلت نقابة المهن التمثيلية في الأمر، مما جعل تامر حذف المنشور بشكل فوري، و نشر تامر بوست آخر عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك معلقًا: كتبت بوست صباحًا وفوجئت بتداوله على السوشيال ميديا بزعم إني اقصد به الفنانة الكبيرة نادية الجندي وهو أمر عار تمامًا من الصحة وغير مقبول”.

وأضاف: “ولذلك حذفت البوست بناءًا على طلب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وطلبت منه اتخاذ اللازم ضد مروجي الخبر؛ فأنا أكن كل الحب والاحترام والتقدير للنجمة الكبيرة نادية الجندي ولا اسمح بالزج بي في مثل هذه المهاترات”.

أبرز تصريحات نجمة الجماهير نادية الجندي من برنامج حبر سري

استضافت الإعلامية أسما ابراهيم الفنانة نادية الجندي في يومي الخميس والجمعة من شهر سبتمبر الماضي في عام 2022، تحديدًا في يوم 29 و 30 من الشهر، وذلك من خلال برنامج حبر سري.

وفي الحلقة وجهت أسما سؤال إلى نادية الجندي عن مواصفات فارس أحلامها وعن حقيقة الشائعات المتداولة حول وقوعها في قصة حب، فأجابت نادية الجندي: “كل يوم تطلع اشاعة اني اتخطبت او اتجوزت أنا لو عملت كده هخبي ليه دي سنة الحياة و الموضوع مش سر”.

وتابعت: “مواصفات فارس أحلامي أن يكون رجل يتحمل المسؤولية و حنون، و أحس معه دائمًا بالأمان، ويكون محبوب بين الناس عشان نقدر نعيش بين الناس”.

إعداد حبر سري يضع نادية الجندي في مأزق

تحدث أحد الأشخاص من إعداد برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما من خلال المايكات، وطلب منها أن تسأل نادية الجندي عن إذا كان الرجل يمتلك أموال كثيرة “مليونير”، فأجابت نادية “ياريت جدًا”.

وعند سؤال نادية الجندي عن سؤال سن فارس أحلامها أجابت قائلة: “مفيش قانون يحدد سن المتزوجين، المهم يكون في الصفات اللي قولت عليها ودي صعب تكون موجودة في الزمن الحالي”.

https://www.facebook.com/hebrserrytv/videos/1498457330623183/?app=fbl

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *