الفن نيوزفن

كندة علوش تهنئ ليلى علوي بعيد ميلادها.. سنة حلوة عليكي زي حلاوتك وحلاوة قلبك

يحل يوم 4 يناير 2023م، عيد ميلاد تفاحة السينما المصرية ليلى علوي، حيث أنها من مواليد نفس اليوم من عام 1962م، لأب مصري وأم يونانية وهى من مواليد برج الجدي.

كندة علوش تهنئ ليلى علوي بعيد ميلادها

وحرصت الفنانة كندة علوش على تهنئة النجمة ليلى علوي بمناسبة عيد ميلادها، حيث شاركت كنده صورة تجمعها مع النجمة ليلى علوي، وذلك عبر خاصية استوري، موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت الفنانة كندة علوش على الصورة، قائلة: “كل سنة وأنتي طيبة وسعيدة ومنورة، ويارب سنة حلوة عليكي زي حلاوتك وحلاوة قلبك”.

كندة علوش تهنئ حسن الرداد وإيمي سمير غانم على مولودهم الأول

وفي سياق آخر كانت قد هنأت الفنانة كندة علوش، النجمة إيمي سمير غانم والنجم حسن الرداد على مولودهم الأول، حيث شاركت كندة صورة للثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد عبر خاصية استوري موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت كندة، قائلة: “مبروك حبايبي الحلوين ألف حمد الله على سلامة البيبي وإيمي ربنا يخليه ويحافظ عليه”.

آخر أعمال الفنانة كندة علوش

يشار إلى أن أخر أعمال الفنانة كندة علوش فيلم “السباحتان” والذي شاركت به في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والفيلم من بطولة: “كندة علوش، يسري مارديني، منال عيسى، أحمد مالك، ماتياس شفيغوفر، جايمس فلويد، علي سليمان، ومن إخراج سالي الحسيني”.

آخر أعمال ليلى علوي

بينما كانت آخر أعمال الفنانة ليلى علوي مسلسل دنيا تانية والتي شاركت من خلاله في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولة: ليلى علوي، ليلى عز العرب، مجدي كامل، وفاء صادق، فراس سعيد، آدم وهدان، ولاء الشريف، مارك حجار، زياد الشرقاوي، محمد رضوان، ايمان السيد، ياسمين عادل، يوسف سامح، من إخراج أحمد عبد العال”.

وكانت آخر أعمال الفنانة ليلى علوي السينمائية فيلم 200 جنيه والتي شاركت من خلاله مع كوكبة كبيرة من نجوم الفن، منهم: إسعاد يونس، صابرين، أحمد آدم، هاني رمزي، أحمد السعدني، خالد الصاوي، ملك قورة، نرمين زعزع.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!