فنهوليوود

بعد عدم تحديد مصير الموسم الثاني بسبب أمازون.. نتفلكس تعلن عودة “Wednesday” إليها مرة أخرى وبدء تحضيرات الموسم الثاني

حقق المسلسل الأمريكي “Wednesday” نجاحًا كبيرًا منذ طرحه يوم 23 نوفمبر حتى الآن وما زال عدة مشاهد من المسلسل تتصدر التريند وتصبح حديث السوشيال ميديا، وذلك بخلاف تحقيقه إيرادات قياسية وصلت إلى أكثر من مليار مشاهدة.

إنتقال حقوق مسلسل Wednesday إلى منصة أمازون

وبعد نجاحه الملحوظ انتقلت مليكة عائلة The Addams Family وأيضًا مسلسل Wednesday إلى منصة أمازون وهذه كانت صفقة عقدت في مارس الماضي بنحو 8 مليار و500 مليون دولار، وبذلك انتقلت حقوق مسلسل Wednesday إلى أمازون بدلًا من نتفلكس.

تحديد مصير وحزن من الجمهور

وعندما انتشر هذا الخبر وتداول بشكل كبير، لم يكن يعرف الجمهور والمشاهدين مصير مسلسل Wednesday وأصابهم حزن كبير بعد تعلقهم بالمسلسل، وبسبب عدم تحديد مصير الموسم الثاني حتى الآن بعد انتقاله إلى منصة أمازون بدلًا من نتفلكس.

منصة نتفلكس تعلن عن الموسم الثاني لمسلسل Wednesday

ولكن فجرت منصة نتفلكس منصة منذ ساعة تقريبًا خبر سعيد لمشاهديها بـ إنتقال مسلسل Wednesday مرة أخرى إلى منصة نتفلكس وبدء التحضيرات للموسم الثاني.

مع عدة مشاهد من الموسم الأول، ومن بينهم مشهد رقصة وينزادي الشهيرة الذى تصدرت التريند وتم تداولها بشكل كبير وتم تقليد هذا المشهد من قبل أشخاص مصريين وغير مصريين ومن فنانين أيضًا، وشكرت وينزادي بطلة المسلسل خلال مقطع الفيديو الأشخاص الذى قلدوا هذا المشهد.

https://www.facebook.com/netflixmiddleeastnorthafrica/videos/413053957647975/?mibextid=wx9SN25LKydg897I

قصة مسلسل “Wednesday”

تدور أحداث مسلسل Wednesday في إطار رعب كوميدي حول وينزادي وهي فتاة تميل إلى العنف وطُردت من قبل من 8 مدارس في خمس سنوات فقط وكان آخر مرة طُردت بها بسبب إلقاء أسماك مفترسة في بركة للمدرسة انتقامًا من بعض الأشخاص الذين تنمروا على شقيقها، ونتيجة ذلك قام والديها بتسجيلها في مدرسة أخرى، وهي أكاديمية نيفرموز، مدرسة خاصة بـ المنبوذين والمستئبذين والمتوحشين، وكان والديها فيها من قبل، وبدأت قصة حبهم من هناك.

وبدأت أحداث المسلسل بظهور وينزادي في غرفة مديرة المدرسة، وبعد ذلك انتقلت إلى غرفتها لكي تتعرف على صديقتها في الغرفة اينيد الذى تستطيع حل شخصيتها وتحولها من شخصية باردة وخالية من المشاعر إلى شخصية أخرى أكثر لُطفًا، وخلال أحداث المسلسل تحاول وينزادي الهرب من المديرة ولكن لم ينجح الأمر وخلال محاولتها تتعرف على شاب يعمل في إحدى المطاعم ثم تذهب معه إلى مكان يذهبون إليه الأشخاص الذين في هذه المدرسة وعند محاولتها الهرب مرة أخرى يُقتل أحد زملائها في المدرسة فـ تقرر وينزداى البقاء لحل هذا اللغز بعد رؤيتها لوحش في الغابة، وتكتشف أنها ورثت قدرات والدتها النفسية التي تسمح لها بحل لغز جريمة قتل محلية، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل “Wednesday”

المسلسل من بطولة:” جينا أورتيجا في دور وينزادي، كاثرين زيتا جونز بدور والدتها مورتيسيا آدامز، لويس جوزمان في دور أخيها جوميز آدامز، فريد أريميسن في دور العم فيستر، إسحاق أوردونيز في دور باجسلي أدامز”، ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين جويندولين كريستي، جيمي ماكشين، بيرسي هاينز وايت، هانتر دوهان، إيما مايرز، جوي صنداي، نعومي أوجاوا، موسى مصطفى، جورجي فارمر، ريكي ليندهوم، وكريستينا ريتشي”، ومن إخراج تيم بيرتون وتأليف ألفرد غوغ ومايلز ميلر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *