الفن نيوزفن

بعد أسبوع فقط من عرضه… مسلسل “وبينا ميعاد” يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر watch it

بدء عرض مسلسل “وبينا ميعاد” تزامنًا مع بداية السنة الجديدة، والذي عرض منه 4 حلقات فقط حتى الآن، إلى أنه تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة عبر منصة watch it الرقمية.

قصة المسلسل

وتدور قصة المسلسل حول عائلة نادية التي توفى زوجها وترك لها 4 بنات تقوم بتربيتهم بمفردها، وحسن الذي يعيش نفس ظروفها بعد أن توفيت زوجته وتركت له 4 أولاد.

فريق عمل المسلسل

يشارك بالمسلسل عدد من النجوم على رأسهم النجمة “شيرين رضا” بدور نادية، النجم “صبري فواز” بدور حسن، مدحت صالح، خالد أنور، داليا شوقي، وفاء صادق، بسمة، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

موعد عرض المسلسل والقناة الناقلة

يعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا، عبر قنوات dmc و dmc دراما.

آراء الجمهور

حصل المسلسل على عدد كبير من الآراء الإيجابية منذ بداية عرضه خاصًة المشاهد العائلية التي تبين مدى أهمية الترابط الأسري بين الإخوة والأهل.

مثل مشهد الشجار الذي وقع بين أبناء حسن، ولكن سريعًا ما قام كل شخص منهما بمصالحة الآخر، حيث قام طاهر بإعطاء المال لأخوه حتى يشتري ملابس، وقام مراد بشراء جيتار هدية إلى طاهر بعدما قام والدهم بكسر الجيتار القديم الخاص به ثم إجتمعوا وقاموا بعزف أغنية لوالدهم حتى يقوم بمسامحتهم.

https://fb.watch/hUsBvMIGVI/

وجاءت أغلب التعليقات هكذا “مسلسل جميل، مسلسل جميل جدًا عيبه الوحيد إنه بيخلص بسرعة، يارب أشوف ولادي حنينين عليا أنا وباباهم كده، ونعم التربية ربنا يجعل عيالي حنينين على بعضهم كده”.

آخر اعمال شيرين رضا

ويذكر أن آخر أعمال شيرين رضا هو مسلسل “شغل عالي” الذي تم عرضه في شهر رمضان السابق 2022، مع فيفي عبده وعدد من الفنانين منهم بسنت النبراوي، فريد النقراشي، محمد رضوان، إنجي كيوان، ومن تأليف حسين مصطفى، وإخراج مرقس عادل.

آخر أعمال صبري فواز

وعن آخر أعمال صبري فواز هو مسلسل “الإختيار 3” الذي ضم نخبة كبيرة من نجوم الفن مثل “أحمد عز، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد السقا، إيمان العاصي، محمد رياض وغيرهم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!