الفن نيوزفن

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون جورج وسوف في وفاة نجله

اهتز الوسط الفني أمس بخبر وفاة نجل الفنان جورج وسوف “وديع وسوف”، بعد إجراءه عملية جراحية في المعدة.

وقام عدد من الفنانين بنعي وديع وسوف، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، ومنهم الذي حرص على التواجد بجانب جورج وسوف في منزله.

من أبرزهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حيث نشرت بوست عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، وقالت: “الدني وجع وهالوجع بالذات جمر ناروا مابتنطفي، خصوصي عند الأهل، الله يرحم شبابك وديع ويصبر قلب أبو وديع وقلب أم وديع”.

كما نعت الفنانة السورية أصالة أيضًا وديع وسوف بكلمات مؤثرة عبر حسابها على “تويتر”، حيث قالت: “الله يرحمه حبيبي جورج، ويعين أهله على هالصدمة اللي صابتنا كلنا”.

ومن ضمن الفنانين أيضًا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث قالت في منشور لها عبر “تويتر”: “ما عم صدق ما أقسى الموت، قلبي مع الغالي والحبيب أبو وديع، الله يصبرك ويصبر عائلتك، خسارة شاب بيسوى الدني، وديع جورج وسوف”.

كما أعربت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن حزنها، حيث قالت: “لا إله إلا الله على هالخبر الفاجعة، ياحبيب قلبي يا أبو وديع الغالي، الله يصبر قلبك وقلب أمه يارب، والله القلب انفطر على هالخبر، إن لله وإن إليه راجعون”.

وعبرت الفنانة يسرا أيضًا عن حزنها، من خلال إستوري نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع “إنستجرام”، حيث قالت: “صديقي وأخي العزيز جورج وسوف، ربنا يصبر قلبك على فراق ابنك الغالي وديع، ربنا يتغمده بواسع رحمته، ويلهمكم الصبر والسلوان”.

كما نعى الفنان اللبناني وليد توفيق نجل صديقه الفنان جورج وسوف بعدد من الكلمات المؤثرة عبر تويتر، حيث قال: “قلبي حزين على وفاة زينة الشباب وديع وسوف، وعلى صديق عمري وأخي جورج وسوف، فاجعة موجعة وأليمة، لاحول ولا قوة إلا بالله”.

ومن بين الفنانين الفنانة اللبنانية كارول سماحة، التي عبرت عن حزنها عبر تويتر، حيث قالت: “مش قادرة أصدق شو هالخبر الحزين، وديع جورج وسوف صار بين إيديك يارب، الله يصبر أمك وأبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!