متخبيش وشك

بأعمال فنية يدوية… طب سوهاج تدعم مبادرة “متخبيش وشك” للعام الثاني

نظم طلاب كلية الطب البشري بجامعة سوهاج المعرض الفني السنوي الثاني لدعم مبادرة متخبيش وشك، والتي تدعو لدعم الأطفال ذوي الاختلافات التكوينية في الوجه والجمجمة عن طريق الفن والإبداع وحب الاختلاف.

شارك بالمعرض أكثر من 20 طالبًا وطالبة من الكلية وعدد من الكليات الأخرى، كما كان الهدف من المعرض هو إبراز الاختلافات الشكلية والتكوينية ودعمها من خلال المواهب الفنية والإبداعية لدى الطلاب، مؤكدًا حرص الكلية المستمر والجامعة على دعم روح الابتكار وتنمية مواهب الطلاب، خاصة فيما له بعد اجتماعي وإنساني.

وقد قدمت رعاية شباب الطب البشري بجامعة سوهاج دعوة عامة لحضور المعرض، لمشاهدة ابداعات مختلفة من طب بشري وأقسامه المختلفة بجامعة سوهاج، واقيم المعرض يوم 2/1/2023.

وشارك دكتور كرم علام مؤسس مبادرة متخبيش وشك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو قصير يرصد به تفاصيل المعرض الفني الثاني لجامعة سوهاج لدعم مبادرةمتخبيش وشك”.

وكتب نصًا “متخبيش وشك
المعرض الفني الثاني في جامعة سوهاج
شغل طلابي في منتهي الرقي
أسرة Medsence crew”.

وظهر من خلال الفيديو حوائط معلق عليها عدد كبير من اللوحات تتسم بصفات خاصة بالأشخاص التي انطلقت من أجلهم مبادرة متخبيش وشك، وكان المعرض لحضور عدد كبير من المهتمين لدعم المبادرة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=892250758683441&id=670788441&mibextid=Nif5oz

مبادرةمتخبيش وشك” كان سبب انطلاقها لدعم الأشخاص ذوي الاختلافات التكوينية على مستوي مصر والوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!