الفن نيوز

دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد يعيدان تقديم رقصة “Wednesday” بطريقة طريفة

بعد تحقيق مسلسل “wednesday” أعلى مشاهدات عبر منصة “netflix”، وخاصًة الرقصة الاستعراضية، التي قدمتها شخصية وينزداي في إحدى الحلقات.

قامت النجمة دنيا سمير غانم بنشر فيديو لها بصحبة النجم بيومي فؤاد، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهما يؤديان الرقصة بطريقة طريفة.

https://www.instagram.com/reel/CnKmRMbNQ8Z/?igshid=OGQ2MjdiOTE=

تعليقات الفنانين

وسريعًا ما تفاعل مع الفيديو عدد كبير من الفنانين، الذين عبروا عن إعجابهم من خلال التعليقات، من بينهم بسنت شوقي، داليا شوقي، نور النبوي، مايان السيد وغيرهم.

ولم تكن دنيا فقط من قامت بتقديم هذه الرقصة، فـ قد قام عدد كبير من الفنانين والجمهور بشكل عام بتداول مقاطع لهذه الرقصة، عبر تيك توك وجميع المنصات.

قصة مسلسل “wednesday”

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي رعب حول فتاة تدعي وينزداي تم طردها من 8 مدارس مختلفة، بسبب ميلها للعنف إزاء عدد من أصدقائها بالمدرسة، وبسبب سلوكها تم نقلها الى مدرسة خاصة بالمنبوذين والساحرة.

أبطال المسلسل

ويقوم ببطولة المسلسل جينا أورتيجا “وينزداي”، لويس جوزمان، كاثرين زيتا جونز، فريد أريميسن، إسحاق أوردونيز، بيرسي هاينز وايت، هانتر دوهان، ومن تأليف ألفرد غوغ ومايلر ميلز وإخراج تيم بيرتون.

تعرض ابنة دنيا سمير غانم للتنمر

وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي الأيام السابقة خلاف بين إيمي سمير غانم والجمهور، الذي تنمر على ابنة شقيقتها دنيا سمير غانم، بسبب صورةً قد انتشرت لها أثناء ظهورها في عرض مسرحية “آنستونا”.

تفاصيل الخلاف

بدأ الخلاف عندما ظهرت “كايلا” بجانب والدتها أثناء عرض مسرحيتها “آنستونا”، ثم انهالت عليها العديد من التعليقات السلبية والتنمر على ملامحها.

من بين هذه التعليقات

“شكلها وحش أوي زي أمها وماخدتش حلاوة أبوها، هيا مخلفتش تاني ليه مش معاه فلوس مثلًا، أنتو بنات غريبة كل شئ تخبوه أختك تخبي الحمل وأنتِ تخبي بنتك تعليم فلاحين”.

وهذه التعليقات السلبية استفزت إيمي لدرجة خروجها من صمتها وردت، قائلةً: “والله مش من حقكو تكتبوا كده وعيب، هو أنتو تعرفوا هما في إيه ولا في حياتهم إيه، إحنا شوفنا كتير مالوش لازمة استظراف في حياتنا، حسبي الله ونعم الوكيل”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!