الفن نيوز

خالد الصاوي لـ حبر سري: أنا ظلمت ناس كتير والفن أنقذني من الإجرام

أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم عن استضافة الفنان القدير خالد الصاوي في برنامج “حبر سري”، المذاع عبر شاشة قنوات القاهرة والناس، وذلك في موسمه الرابع الذي بدء تزامنًا مع حلول العام الميلادي الجديد 2023.

وقدمت الإعلامية أسما خالد الصاوي بالطريقة التالية: “دور على الحقيقة في وسط أهل كايرو، وخلى أدرينالين المشاهدين يزيد، وهو بيتفرج علي الفيل الأزرق”.

موعد عرض حلقة خالد الصاوي

وسوف يتحدث خالد الصاوي في هذا اللقاء عن عدد من الموضوعات الهامة، ومن المقرر أن يذاع في يومي الخميس والجمعة، الموافقين 13 و 14 من شهر يناير الجاري.

وقد أثار هذا البرومو حالة من الجدل، وذلك بعد تصريحات خالد الصاوي عن موضوع الجنون والإدمان، حيث قال خالد الصاوي: “الفن أنقذني منهم ومن الإجرام”.

إبراهيم عيسي يسيء للدين الإسلامي

كما تحدث الصاوي عن رأيه في إبراهيم عيسي ورأي الناس عنه، والذين يرون أنه يسيء للدين الإسلامي، بالإضافة إلى ذلك تحدث عن شائعات الوفاة، التي ترددت حوله في الآونة الأخيرة بعد أزمته الصحية.

آخر أعمال خالد الصاوي

حقق الفنان خالد الصاوي نجاحًا كبيرًا، وذلك منذ عرض مسلسل “أعمل إيه” في بداية الموسم الشتوي، عبر شاشة قنوات DMC الفضائية، وكان يتألف المسلسل من 45 حلقة، وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

وشارك في مسلسل “أعمل ايه” كل من صابرين، نهال عنبر، نور إيهاب، محمد مهران، أحمد جمال سعيد، صبري عبد المنعم، أيمن عزب، إيمي الجندي، دنيا المصري، هناء الشوربجي، طارق عبد العزيز، ندى بسيوني، وكان من إخراج أحمد عبد الحميد.

آخر أعمال خالد الصاوي في السباق الرمضاني الماضي

شارك خالد الصاوي في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “الأختيار” في الموسم الثالث، وقدم شخصية “خيرت الشاطر”، وشارك في هذا العمل نخبة كبيرة من النجوم على مدار المواسم الثلاثة، كان من بينهم ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، محمد رياض، صبري فواز، إيمان العاصي، دنيا المصري، وكان من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

https://www.instagram.com/reel/CnO-CaVKHL0/?igshid=OGQ2MjdiOTE=
اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!