مقالات

ساكن القبور.. قريباً

فيلم يتحدث عن راهب من القرن الرابع ميلادي كان يمكث في مغارته خمسه عشره عاما صائما مثلية محبا الوحده. هاءما في حب الله.

قضي سنوات في حياه الفضيلة والجهاد في سبيله. حتي ارتقي الي درجه عاليه من الزهد والورع. وانعم الله عليه بمواهب عده. فكان كل من يطرق بابه يجد سبيله عنده. وكان في حوار دائم مع نفسه ومع الشيطان. ليتجنب المعصية. فاحتال عليه إبليس بحيله متكرره. ولكنه رفض بثبات ووقار.

.ولكن الراهب سقط في براثن الشيطان ويجسد هذا الراهب سيره القديس التاءب في القرن الرابع الميلادي. الفيلم بطوله كرم البنا .مجدي عادل. زكريا زخاري. صالح سعد. .نور الدين. وليد سماحة . إيمان الحسيني.مارسيل فايق. إيناس عبدالله.

.بالاشتراك مع المع النجوم وباقه من الوجوه الجديده. سيناريو وحوار ناصر عبد الملك. ماكير صموئيل أنطون. مدير التصوير فؤاد الورداني إخراج روماني زاخر. وسيتم تصوير الفيلم ومشاهده الخارجيه في مدينه الفيوم .وقد صرح المخرج روماني زاخر أن الإلتزام في ميعاد التصوير يصنع النجوم .وأن الالتزام صفه لا يتنازل عنها في أفلامه.

وإن من يرغب في الوصول إلي النجومية لابد أن يلتزم بجديه العمل. وإن الممثل الصادق هو الذي يخرج الكلمه من قلبه لتخترق قلب المشاهد. وأضاف أيضا أن الممثل الغير صادق هو الذي يخرج الكلمه من فمه لا تخترق اذن المشاهد. . وطالما اسعدنا المخرج روماني بالعديد من أفلامه التاريخيه والتلفزيونيه واكتشاف المواهب الجديده الذي دائما يمد يد العون لمساعدتهم

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!