الفن نيوزفن

“ليك لوك”.. عمر مصطفى متولي يعلن عن برنامج جديد

أعلن الفنان عمر مصطفى متولي عن تقديمه لبرنامج جدبد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر برومو البرنامج على إنستجرام، وظهر فيه وهو يوجه أسئلةً صعبةً لضيوفه مم نجوم الفن، وعلق في إحدى اللقطات: “الهدف من السؤال الحيرة، أنا عايز أحيرك”.

وظهر في البرومو عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم أحمد فهمي، ونجوم مسرح مصطفى خاطر، محمد أنور، كريم عفيفي وويزو، إلى جانب صلاح عبد الله، محمود البزاوي، أحمد الفيشاوي، أكرم حسني، محمد ثروت، هنادي مهنا وشيماء سيف.

https://www.instagram.com/tv/CnP8g4AJCBx/?igshid=OGQ2MjdiOTE=

آخر أعمال عمر مصطفى متولي

يشار إلى أن عمر يظهر علة الساحة الفنية على فترات متباعدة، وذلك منذ مشاركته في مسلسل الاختيار 2، خلال الماراثون الرمضاني لعام 2021 مع الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

حيث ظهر من خلاله كضيف شرف في دور الشهيد أحمد عبد الباسط، والذي عاد من خلاله للدراما بعد غياب 4 سنوات.

أبطال الاختيار 2

الاختيار 2 من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، أحمد حلاوة وغيرهم.

إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، ومنهم عمر مصطفى متولي، أحمد حلمي، أشرف عبد الباقي، ماجد الكدواني وغيرهم، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مشاركة عمر مصطفى متولي في لمعي القط

إذ كانت آخر أعمال عمر الدرامية مسلسل لمعي القط مع الفنان محمد إمام والفنانة تارا عماد، الذي عرض في الماراثون الرمضاني لعام 2017.

أبطال لمعي القط

لمعي القط من بطولة محمد إمام، تارا عماد، عمر متولي، هالة فاخر، إدوارد، صلاح عبد الله، إنجي أبو زيد، محمد علي رزق، الطفلة ريم عبد القادر وغيرهم، تأليف حازم الحديدي، إخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مسيرة عمر مصطفى متولي

كان عمر قد بدأ مسيرته الفنية في عام 2008، من خلال فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة مع الفنان محمد هنيدي.

لتتوالى بعدها أعماله الفنية بين السينما والدراما، ومن أبرزها سفاري، ساعة ونص، 9 جامعة الدول، قلب الأسد، تياترو مصر 1 و2، تتح، فيفا أطاطا، سرايا عابدين 1، دلع بنات، مسرح مصر، حالة عشق، حواري بوخاريست، أوشن 14 وغيرها.

يذكر أن الفنان عمر مصطفى متولي حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال، التي شارك فيها، كما حقق تنوعًا واختلافًا في جميع أدواره.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!