الفن نيوزفن

خالد الصاوي من كواليس لقائه بحبر سري يوجه رسالة لـ خالد صالح

مها صابر راشد

يحل اليوم الفنان القدير  خالد الصاوي  ضيفًا ببرنامج حبر سري المذاع علي شاشة القاهرة والناس، وتقدمه الإعلامية أسما ابراهيم في تمام الساعه الحادية عشر وتنقسم الحقلة على يومي الخميس والجمعة.

حيث نشرت قناة القاهرة والناس برومو من كواليس الحلقة بحسابها الشخصي بموقع الفيسبوك، وعلقت نصًا: “خالد الصاوي يوجه رسالة لـ خالد صالح .. وينصف الرجالة الفقيرة”.

وتحدث خالد الصاوي خلال لقائه عن بعض التصريحات والأعمال الفنية الذي قدمها وندم عليها فيما بعد، ويذكر بعض الأشخاص انتقادهم لعمله الفني بفيلم عمارة يعقوبيان، وأيضًا تحدث عن خلافه مع خالد صالح، صاحب الفضل عليه في المسيرة الفنية الفنان أحمد حلمي، كريم عبد العزيز، وأول أجر أخذته كان 125 جنيه في الحلقة. 

https://fb.watch/h-FxbPu0pp/

آخر أعمال الفنان خالد الصاوي 

عُرض مؤخرًا علي شاشة التليفزيون مسلسل “أعمل أيه”، الذي نال إعجاب الكثير وجسد خالد الصاوي دور عبدالله الفولاني، وتدور أحداثه في إطار التشويق الدرامي، ويحكي القصص الذي تدور داخل البيوت المصريه، والأب الذي يحمل بداخله الخوف على بناته والمسلسل شارك به عدد كبير من النجوم.

فريق العمل 

خالد الصاوي، صابرين، هنا الشوربجي، طارق عبد العزيز، ندي بسيوني، الخان المهدي، محمد مهران، دنيا المصري، نهال عنبر، نور إيهاب، أحمد جمال سعيد،صبري عبد المنعم، ريهام الشنواني، سمر متولي، هدير الشريف، وسلوى عزب. 

المسلسل إخراج أحمد عبد الحميد، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني وتأليف محمد الحناوي.  

وشارك أيضًا بمسلسل الاختيار الموسم الرمضاني العام الماضي، وجسد من خلاله ادور الإخواني خيرت الشاطر، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي درامي ومثير، حيث شهدت مصر في الأعوام الماضية العديد من المشاكل والأزمات، التي أدت إلى وصول مصر لحكم الجماعات الإسلامية، ويحكي المسلسل تفاصيل ما مرت به مصر. 

فريق العمل 

ياسر جلال، احمد عز، كريم عبد العزيز، ايمان العاصي، خالد الصاوي، محمد العمروسي، صبري فواز، كارولين عزمي، سمر مرسي محمد علي رزق، محمود البزاوي، عبد العزيز مخيون، بيومي فؤاد، شريف حافظ، أمير المصري وأحمد بدير، والعمل من إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي. 
 

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!