الفن نيوزفن

محمد رمضان يهنئ منة شلبي ببداية تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد

✍️ ياسر خالد

عادت الفنانة منة شلبي لاستئناف نشاطها الفني، وذلك بعد انتهاء أزمتها الأخيرة.لتعود بعدها منة لتصوير مشاهد مسلسلها الرمضاني الجديد تغيير جو، والذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي. وقد حرص الفنان محمد رمضان على تهنئة منة ببداية تصوير مسلسلها الرمضاني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

حيث نشر رمضان صورةً تجمعه بـ منة عبر الفيسبوك، وعلق عليها، قائلًا: “مبروك منة شلبي، بداية تصوير مسلسلك”،وأضاف: “بالنجاح والتوفيق مع صديقي المنتج صادق الصباح والمخرجة مريم عزت أبو عوف الغالية بنت الغالي الله يرحمه، في انتظار مشروع قوي كالعادة”.

منة

يشار إلى تغيير جو من بطولة منة شلبي وكوكبة من الفنانين، تأليف منى الشيمي، إخراج مريم أبو عوف وإنتاج صادق الصباح.كانت آخر أعمال منة الدرامية مسلسل بطلوع الروح، الذي تم عرضه، خلال الماراثون الرمضاني الماضي، ولاقى نجاحًا كبيرًا.بطلوع الروح من بطولة إلهام شاهين، منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، أيمن عزب، دياموند بو عبود، سميرة الأسير، هاجر السراج، جلال العشري وغيرهم.

والعمل من تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري وإنتاج صادق الصباح.

علمًا بأن منة تتعاون من خلال تغيير جو للمرة الثالثة مع المخرج مريم أبو عوف، بعد فيلم بيبو وبشير عام 2011، ومسلسل ليه لأ؟! 2، والذي عرض العام الماضي.يذكر أنه تم الحكم على منة بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، إضافةَ إلى تغريمها غرامةً ماليةً قدرها 10 آلاف، في قضية حيازة المخدرات، التي اتهامها فيها في نهاية نوڨمبر الماضي.

وفي نهاية نوڨمبر الماضي، كان قد تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة الدولي، بعد عودتها من الولايات المتحدة، وذاك بتهمة حيازة لعدد من المواد المخدرة.بسياق آخر، يخوض الفنان محمد رمضان الماراثون الرمضاني القادم بمسلسل العمدة، الذي يجمعه بالمخرج محمد سامي للمرة الرابعة، بعد مسلسلي الأسطورة والبرنامج وفيلم جواب اعتقال.

والجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، جوري بكر وغيرهم، تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في التأليف مهاب طرق، وإنتاج محمد السعدي وإيهاب جوهر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!