الفن نيوزبوليوودفن

راخي ساوانت تعتنق الإسلام وتتزوج من رجل أعمال هندي على الطريقة الإسلامية

✍️ ياسر خالد

أعلنت الفنانة الهندية المتألقة راخي ساوانت عن اعتناقها الإسلام، زواجها من رجل أعمال هندي يدعى عادل خان، إلى جانب قيامها بتغيير اسمها إلى فاطمة.

ونشرت راجي عدة صور، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من عقد قرانها، والذي يعود إلى منتصف العام الماضي 2022.وعلقت عليه، بالإنجليزية، قائلةً: “أخيرًا، أنا متحمسة جدًا، وتزوجت من حبيبي، إنه حب للأبد غير مشروط لك يا عادل”.وقد ظهر على كلا الزوجين في الصور علامات السعادة، بعدما تم عقد قرانهما.

راخي ساوانت تنشر مقطع فيديو للمراسم مع زوجها عادل خان كما قامت راخي بنشر مقطع فيديو للمراسم، تظهر فيه راخي وتقوم بوضع عقد متعدد الألوان حول عنق عادل احتفالا بزواجهما

من هي راخي ساوانت؟ يشار إلى راخي تعد من الفنانات الهنديات الشهيرات، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في العديد من الأعمال الفنية، في العديد من الأعمال الفنية، التي شاركت فيها.ومن أبرز أعمالها الفنية واجل كي دنيا، فيناش كال، upeksha أو يتجاهل، ishqholics، باروكة المدير، الحب المعلق وغيرها من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما.

فنانون هنديون يدينون بالإسلام علمًا بأن راخي كانت قد اعتنقت الإسلام في يوليو من العام الماضي، وكانت قد كشفت في لقاء سابق لها بأحد البرامج أنها تحب الدين الإسلامي.

وقد كشفت راخي بالأمس فقط عن زواجها من عادل خان، من خلال صور نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

يذكر أن الفنانة راخي ساوانت كانت قد انضمت لقائمة الفنانين، الذين يدينون بالإسلام، ومن أبرزهم الفنان البوليوودي الشهير شاروخان، وكذلك سلمان خان، سهيل خان، سيف علي خان، سالم خان، عامر خان وغيرهم.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!