الفن نيوز

هافن تستعرض مشوار النجم ” أحمد رزق ” في ذكرى عيد ميلاده

ولد النجم ” أحمد رزق ” في مدينة الإسكندرية في يوم ٢٣ من مارس عام ١٩٧٦ وبعد حصوله على الثانوية العامة انتسب إلى المعهد العالي للفنون المسرحية ولكنه لم يكمل دراسته إلا في وقت لاحق بعد سنوات من العمل الفعلي في الفن.

بدأ حياته الفنية في مسرحية ” الجميلة والوحشين” مع الفنانة ليلى علوي و حجاج عبد العظيم عام ١٩٩٦ ، ومن محاسن الصدف أنه كان بديلا للفنان الراحل” علاء ولى الدين ” والتقطة المخرج حسن كمال للعمل معه في مسلسل “الرجل الآخر” وذلك عقب انتهاء دراسته مباشرة

انتقل إلى القاهرة وبدأ حياته الفنية بفيلم ست الستات عام ١٩٩٨ ثم عمل في أكثر من فيلم وكان ” فيلم ثقافي ” فاتحة خير عليه فعمل في بطولة ( فيلم شرم برم – شباب على الهوا ) ثم فيلم ” مافيا ” مع النجم “أحمد السقا” .

تميز النجم أحمد رزق باللون الكوميدي أكثر .

شارك أحمد رزق في الكثير من الأعمال السينمائية وأخر ما قدمه فيلم الممر الذي تحدث عنه الكثير عبر السوشيال ميديا و القنوات الفضائية.

كما شارك النجم أحمد رزق في العديد من المسلسلات التلفزيونيه و منهم حديث الصباح والمساء ، الرجل الآخر ، سارة – العار،الأخوة أعداء ، خطوط حمراء
الكيف و اخيرا بخط اليد .

لم يشترك الفنان احمد رزق خلال مسيرته الفنية لم يشارك إلا في مسرحيتين هما ( سكر هانم – الجميله و الوحشين ) .

و علي المستوي الشخصي ارتبط النجم أحمد رزق والنجمة ” حنان مطاوع ” ثم انفصلا بدون اعلان كلا منهما عن أسباب الانفصال وهو الان متزوج من خارج الوسط الفني و اب لثلاثة ابناء هما ( حمزه ، عمر و يحيي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
إغلاق