الفن نيوزفن

دينا فؤاد توجه رسالة إلى ابنتها في يوم ميلادها: كل سنة وأنتي أحلى هدية من ربنا

هنأت الفنانة دينا فؤاد ابنتها زينة بيوم ميلادها الذي يوافق اليوم، 14 يناير 2023.

دينا فؤاد تهنئ ابنتها بيوم ميلادها

حيث شاركت الفنانة دينا فؤاد فيديو لها برفقة ابنتها زينة وعدد من أصدقائها وأهلها، أثناء احتفالهم بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

دينا فؤاد توجه رسالة حب إلى ابنتها يوم ميلادها

ووجهت الفنانة دينا فؤاد رسالة حب لابنتها، حيث علقت على الفيديو، قائلة: “كل سنة وأنتي أحلى هدية من ربنا ليا كل سنة وأنتي أحلى حاجة في حياتي، ربنا يخليكي ليا ومايحرمني من ضحكتك اللي محلية الدنيا كلها، بنتي وأختي وصحبتي وكل حاجة ليا في الدنيا، بحبك”.

https://www.instagram.com/reel/CnZFWr_pP90/?igshid=OGQ2MjdiOTE=

دينا فؤاد تشارك في مسلسل حكايات الماميز

وفي سياق آخر تشارك الفنانة دينا فؤاد في مسلسل حكايات الماميز، وهو من نوعية المسلسلات الاجتماعية الكوميدية، وتدور أحداث المسلسل في سياق 15 حلقة.

أبطال مسلسل حكايات الماميز

يشار إلى أن مسلسل “حكايات الماميز” من بطولة كل من دينا فؤاد، خالد سليم، نورهان، رباب ممتاز، هبة عبد الغني، ومن إخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي”.

مسلسل حكايات الماميز يجمع الفنانة دينا فؤاد بالفنان خالد سليم مجددًا بعد تعاونهم معًا من خلال مسلسل جمال الحريم.

آخر أعمال دينا فؤاد الدرامية

وكان آخر أعمال الفنانة دينا فؤاد مسلسل “اللي مالوش كبير”، الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2021، وشارك في بطولته كل من أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، دينا فؤاد، خالد سرحان، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، عايدة رياض، محمود حافظ، أحمد سعيد عبد الغني، محمد يونس، بسنت النبراوي، وإخراج مصطفى فكري.

آخر أعمال دينا فؤاد السينمائية

بينما كان آخر أعمال الفنانة دينا فؤاد السينمائية فيلم “200 جنيه” وهو بطولة كل من إسعاد يونس، أحمد السقا، هاني رمزي، دينا فؤاد، أحمد رزق، مي سليم، خالد الصاوي، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، أحمد صلاح السعدني، سليمان عيد، محمود البزاوي، إخراج محمد أمين.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!