الفن نيوزفن

كريم العمري: غدًا عرض مسلسل أولاد عابد بشكر صديقي المخرج أكرم فريد على ثقته ودعمه

نشر النجم كريم العمري منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، وأعلن فيه عن موعد عرض أحدث أعماله في مجال الدراما مسلسل “أولاد عابد”.

حيث نشر كريم صورته مع الفنان رياض الخولي والفنان محسن محي الدين، وعلق على الصورة قائلًا: “غدًا الساعة 4 عصرًا على MBC 1 و MBC العراق، 9 مساءً على MBC مصر على منصة شاهد المفتوحة بعد العرض مباشرة…العرض الأول لمسلسل أولاد عابد”.

وتابع: “بشكر صديقي أستاذ أكرم فريد المخرج القدير على ثقته ودعمه الدائم …إن شاء الله يعجبكم”.

طاقم عمل مسلسل أولاد عابد

يشارك في مسلسل “أولاد عابد” مجموعة كبيرة من النجوم منهم رياض الخولي، آيتن عامر، كريم العمري، إنتصار، إيهاب فهمي، صفاء الطوخي، فراس سعيد، عفاف مصطفى، لطفي لبيب، محمد رضوان، وهو من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد.

كريم العمري و السباق الرمضاني الماضي

شارك كريم العمري في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “رانيا و سكينة”، والذي قامت ببطولته النجمة مي عمر و النجمة روبي، وقدم العمري فيه شخصية الرائد في مركز الشرطة والذي يدعى “جلال”.

آخر أعمال كريم العمري في مجال الدراما

كان من آخر أعمال النجم كريم العمري هو مسلسل “المتهمة”، والذي عرض على منصة شاهد في الفترة الماضية، وحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا حيث تصدر جميع محركات البحث الإلكترونية منذ عرض أولى حلقاته، وكانت تدور أحداثه حول جريمة قتل.

وشارك في مسلسل “المتهمة” كل من درة، عادل كرم، علي الطيب، دياب، كريم العمري، مها نصار، ريك عبد الحليم، محمد عبد العظيم، أسامة عباس، ومجموعة أخرى من النجوم، وكان من تأليف وإخراج تامر نادي.

آخر أعمال كريم العمري في مجال السينما

كان من آخر الأعمال التي شارك فيها كريم العمري في مجال السينما هو فيلم “أعز الولد” والذي عرض في عام 2021، وقدم العمري فيه شخصية ضابط شرطة يدعى “عزت”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!