رياضة

منتخب مصر لكرة اليد يفوز فوزًا تاريخيًا على منتخب كرواتيا فى كأس العالم

✍️محمد على الأخرس

استهل منتخب مصر لكرة اليد مشواره في بطولة العالم بالفوز على نظيره منتخب كرواتيا بنتيجة 31-22، ضمن لقاءات اليوم الثالث من منافسات بطولة العالم لكرة اليد.

وبحضور جماهيري كبير لمؤازرة منتخب مصر بصالة هوسكافارنا بمدينة يونج كوبينج السويدية، استطاع منتخب مصر لكرة اليد الفوز على منتخب كرواتيا بنتيجة 31-22، ضمن منافسات المجموعة السابعة ببطولة العالم لكرة اليد بالسويد وبولندا.

ونجح منتخب مصر في حسم الشوط الأول لصالحه على حساب منتخب كرواتيا بفارق 4 أهداف، في تألق واضح لـ كريم هنداوي حارس مرمى الفراعنة وعلي زين، لينتهي الشوط بنتيجة 16-12، وفي الشوط الثاني واصل منتخب مصر سيطرته على مجريات المباراة، وبلغ الفارق في الدقيقة 10 من الشوط الثاني لـ 7 أهداف لصالح الفراعنة.

واستمر منتخب مصر في أدائه التصاعدي وتفوق من كاتونجا حارس الفراعنة في التصدي لكرات لاعبي منتخب كرواتيا، لينتهي الشوط الثاني والمباراة لصالح منتخب مصر بنتيجة 31-22.

رجل مباراة مصر وكرواتيا

وحصد علي زين لاعب منتخب مصر على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد أداء مميز وقوي ساهم في فوز منتخب مصر على كرواتيا في أولى مباريات الفراعنة ببطولة العالم لكرة اليد.

جدول ترتيب مجموعة السابعة

مصر تتصدر المجموعة السابعة برصيد نقطتين، يليها منتخب الولايات المتحدة برصيد نقطتين، والمغرب في المركز الثالث بدون نقاط، وأخيرًا منتخب كرواتيا.

نتائج مباريات اليوم الجمعة لبطولة العالم لكرة اليد
فوز منتخب هولندا على منتخب الأرجنتين 29-19
تعادل منتخب البحرين أمام منتخب تونس 27-27
فوز منتخب ألمانيا على منتخب قطر 31-27
خسارة منتخب المغرب أمام منتخب الولايات المتحدة 28-27

و يواجه المنتخب المصرى نظيره المنتخب المغربى الشقيق يوم الأحد القادم 15يناير الجارى .

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!