أخبار

والدة المجني عليها من زوجها: اتصل قالي عازمينك على دبيحه وكان مكفن بنتي بعد ما دبحها

استضافت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الشمس” علي قناة الشمس، والدة المجني عليها من زوجها صاحب السيلفي المصور أمام جثمانها وبرفقة أبنائها الأطفال.

وقالت والدة المجني عليها: “بنتي اتقتلت بعد أربع أيام من رجوعها لجوزها.. كان دائما بيشك فيها.. اتصل قالي عازمينك على دبيحة قولتله ده عشان خاطر رجعت لمراتك وعيالك، ومكنتش أعرف إنه دابح بنتي”، ثم انهارت الأم وهي تروي تفاصيل مصرع ابنتها على يد زوجها ووالد بناتها الثلاث.

وتابعت والدة المجني عليها: “دبح بنتي وكفنها.. لفها في شال الإحرام.. بنتى مكنتش عايزة تتجوز بعده وكل يوم كان بيجلها عريس وكانت بترفض”.

ثم أضافت والدة المجني عليها: “أنا رحت عند القسم، ومكنتش اعرف فيه إيه، ولقيت الناس ملمومة وبعدين عرفت أنه دبح بنتي”.

وأردفت والدة المجني عليها: “بنتي اتصلت بيا وقالتلي يا أمي هتيلي فرخة وتعالي، عشان أنا جعانة ومكلتش بقالي أربع أيام”.

يشار إلى أن استمعت ريهام سعيد إلى أقوال والدة المجني عليها، بعد أن استمعت لأقوال والد المتهم الذي شهد للمجني عليها “زينب” بحسن الأخلاق والسمعة الطيبة، رغم كثرة الخلافات بينها وبين زوجها، ودافع والد المتهم “حمادة” عن المجني عليها، وأكد أن لا يمكن أن يدخل أي شخص البيت من دون المرور عليه.

احتجاز الأبناء كرهائن

وتعود هذه الواقعة إلى يوم الثامن من شهر يناير الجاري، حيث تمكنت أجهزة الشرطة من إلقاء القبض على المتهم، عقب انتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر المتهم في هذا الفيديو وهو بجوار كريماته الثلاث البالغات من العمر (3،6،9)، والذي كان متحفظ عليهن كرهائن، حتى تم إلقاء القبض عليه من قبل رجال الشرطة.

ويذكر أنه تبين في تقرير الطب الشرعي بعد فحص المجني عليها أنها مصابة بجرح ذبحي في الرقبة، وموجودة في منزل الزوجية في محافظة الدقهلية في مركز نبروه.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *