الفن نيوزفن

أحمد العوضي يهنئ زوجته بمناسبة عيد ميلادها: العمر كله في نجاح وصحة و دايمًا مبسوطة

✍🏻 إيمان الجندي

نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام صور تجمعه مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز منذ عام 2019 حتى 2023 وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي، العمر كله في نجاح وصحة ودايمًا مبسوطة”، وردت الفنانة ياسمين عبد العزيز عليه قائلة: “وأنت طيب يا حبيبي”.

علاقة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

بدأت علاقة الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبدالعزيز منذ عام 2019 حيث تداولت الكثير من الشائعات حول علاقتهم ببعضهم عندما نشر العوضي صورة تجمعهما أثناء احتفالهم بعيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأعلن الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبدالعزيز عن زواجهما في عام 2020 عندما نشر صورة تجمعهما وعلق عليها قائلًا: “بحبك يا ياسمين”.

تميزت العلاقة بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بالحب والاحترام بينهما وتشجيعه الدائم لها ووقوفه معها أثناء مرضها وهذا ما أوضح للجمهور أثناء ضيافتهم في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ومنذ ذلك الوقت نال هذا الثنائي الكثير من الإعجاب من الجمهور.

أعمال سابقة جمعت الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

إجتمع الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز لأول مرة في مسلسل “لأخر نفس” الذي تم عرضه في رمضان لعام 2019، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق.

أبطال مسلسل لأخر نفس

شارك في مسلسل “لأخر نفس” العديد من النجوم أبرزهم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، فتحي عبد الوهاب، مراد مكرم، محمد عز، وغيرهم من النجوم، من إخراج حسام علي، وتأليف عبدالله حسن.

مسلسل اللي مالوش كبير

واجتمع الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي مرة أخرى في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي شاركوا به في الماراثون الرمضاني لعام 2021، وحقق المسلسل الكثير من النجاح، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق.

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

شارك في مسلسل “اللي مالوش كبير” العديد من النجوم أبرزهم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

عمل قادم يجمع بين الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يجتمع الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل “ضرب نار” الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023.

مسلسل ضرب نار

تدور أحداث مسلسل “ضرب نار” في إطار صعيدي، وتقوم الفنانة ياسمين عبد العزيز بدور فتاة تسمى “مهرة” من شبرا، والفنان أحمد العوضي يقوم بدور جابر الكومندا ابن سوهاج، ويشارك في المسلسل العديد من النجوم أبرزهم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، تامر مجدي، سهير المرشدي، بدرية طلبة، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج مصطفى فكري، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!