الفن نيوزفن

بعد 6 سنوات.. عائشة بن أحمد تلتقي طارق لطفي للمرة الثانية

تخوض الفنانة عائشة بن أحمد الماراثون الرمضاني لعام 2023 بمسلسل مذكرات زوج أمام النجم طارق لطفي، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

عائشة بن أحمد سبق وأن التقت بـ طارق لطفي في شهادة ميلاد

لتلتقي عائشة بـ لطفي للمرة الثانية، بعد 6 سنوات من لقائهما الأول، حيث سبق وأن التقيا، من خلال مسلسل شهادة ميلاد، الذي عرض في الماراثون الرمضاني لعام 2016.

وقد حقق العمل نجاحًا كبيرًا وردود أفعال إيجابية، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.

أبطال شهادة ميلاد

شهادة ميلاد من بطولة طارق لطفي، إنچي المقدم، صلاح عبد الله، عائشة بن أحمد، سميرة عبد العزيز، دارين حمزة، زكي فطين عبد الوهاب وغيرهم

وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي.

آخر أعمال عائشة بن أحمد

علمًا بأن الفنانة عائشة بن أحمد عرض لها مؤخرًا مسلسل النزوة، الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان خالد النبوي، وتم عرضه عبر منصة شاهد vip ، ولاقى العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال النزوة

النزوة من بطولة خالد النبوي، عائشة بن أحمد، سالي شاهين، عمر الشناوي، مراد مكرم، رمزي العدل، نور محمود، جهاد عصام، زياد النبوي، لينا بن حمان، كريم صبحي وغيرهم.

والمسلسل من تأليف محمد الحاج، إخراج أمير رمسيس، وإنتاج شركة SProductions للمنتجة سالي والي.

آخر أعمال طارق لطفي

بينما كانت آخر أعمال الفنان طارق لطفي مسلسل جزيرة غمام، الذي تم عرضه، خلال الماراثون الرمضاني للعام الماضي 2022، وحصد نجاحًا كبيرًا.

جزيرة غمام من بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، مونيكا ألفونس، آية زيد، نانسي علم الدين وغيرهم.

والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال مذكرات زوج

مذكرات زوج من بطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد وآية سماحة، والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد بهجت، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وتدور أحداثه في 15 حلقةً.

محمود ياسين قدم مسلسل مذكرات زوج قبل طارق لطفي

يشار إلى أن الفنان الكبير الراحل محمود ياسين كان قد قدم مسلسلًا يحمل نفس العنوان مذكرات زوج قبل 33 عامًا، وتحديدًا في عام 1990.

وشاركه في بطولته فردوس عبد الحميد، عبد الله فرغلي، حسن حسني، حسن مصطفى، سيمون، المنتصر بالله، رشدي المهدي، رضا الجمال وغيرهم، تأليف أحمد بهجت وإخراج حسن بشير.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!