الفن نيوزفن

“11 فبراير”.. مروان خوري وإليسا يلتقيان الثنائي لإحياء حفلتهما

✍️ مها صابر راشد

تستعد المطربة اللبنانية إليسا برفقه الملحن مروان خوري لإحياء أحدث الحفلات داخل موطنهما لبنان بالعاصمة اللبنانية بيروت يوم 11 فبراير الجاري، يأتي موعد الحفل بالتزامن مع احتفالات عيد الحب. 

حيث أعلنت إليسا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، موعد ومكان الحفل، وعلقت نصًا، قائلةً: “لبنان، متحمسة جدًا أن أكون معك مرةً أخرى، في 11 فبراير للاحتفال بعيد الحب”. 

ومن المقرر أن يقدم الثنائي باقةً من أروع أغانيهما، التي يتفاعل معاها الجمهور.

أخر أعمال اليسا الغنائية

ماتندم على شي

طرحت مؤخرًا مع بداية العام الجديد أغنية “ماتندم علي شي”، عبر قناتها الرسمية بتطبيق اليوتيوب من مسلسل الثمن، والذي من المقرر عرضه قريبًا علي شاشة mbc 1.

فريق عمل الأغنية

الأغنية ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين، كلمات علي المولي.

https://www.instagram.com/reel/Cm9VXttuPKU/?igshid=NTdlMDg3MTY=

أنا بس

وطرحت أيضًا مؤخرًا، من ضمن أجدد أغانيها، أغنيةً بعنوان “أنا بس”، وذلك عبر قناتها الرسمية بتطبيق اليوتيوب.

فريق عمل الأغنية

الأغنية كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، توزيع طارق توكل.

وأحيت الفنانه اللبنانية إليسا حفلتها ليلة رأس السنة، ضمن حفلات موسم الرياض، وأحيت الحفله علي خشبة مسرح محمد علي أرينا، وقدمت إليسا باقةً من أروع أغانيها، التي يتفاعل معاها الجمهور بالهتاف، من أبرزها “من أول دقيقة”، التي حققت نسبة مشاهدة عالية تخطت الـ300 مليون مشاهدة.

https://www.instagram.com/reel/Cm10KUGpwoK/?igshid=NTdlMDg3MTY=

مروان خوري يتصدر تريند السوشيال ميديا 

تصدر الملحن مروان خوري تريند السوشيال ميديا، بعدما أعلن عقد قرانه الشهر الماضي، وقرر إعلانه بيوم مميز 22 ديسمبر 2023، ونشر مروان خوري صور من عقد قرانه، وانهالت التعليقات على الصور، ويعتبر الأمر مفاجأةً للجميع بعدما أعلن مروان الأيام الماضية انفصاله عن خطيبته، وظل مروان بعد الانفصال مرتديًا خاتم الخطوبة، حتى عودته إليها والإعلان عن عقد القران، وقرر إعلان الزواج بعيدًا عن الأضواء والإعلام، وحضر عقد قرانهما الأقارب فقط.

يذكر أن إليسا تعرضت لوعكة صحية، منذ أيام أدت إلى دخولها إلى غرفة العمليات، لإجراء عملية صغيرة في ذراعها، وأعلنت إليسا بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلقت نصًا، قائلةً: “أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة ليدي، لا داعي للقلق او الذعر، شكرًا لسؤالك، أحبكم”. 

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!