الفن نيوزفن

بكلمات مؤثرة… دنيا سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدتها: بسمع صوت دعاكي ونصايحك طول الوقت

✍🏻هدير أشرف

أحيت الفنانة دنيا سمير غانم ذكرى ميلاد والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، وذلك من خلال رسالة مؤثرة.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام، وفيسبوك”، صورة تجمعها بوالدتها منذ أيام الطفولة، وصور تجمعها بشقيقتها إيمي سمير غانم مع والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، وعلّقت عليها قائلة: “أعظم وأحن وأطيب أم في الدنيا، كل سنة وأنت طيبة وبإذن الله في الجنة يا رب”.

وأضافت:”أنا بسمع صوت دعاكي و نصايحك طول الوقت، أنت في قلوبنا كلنا ربنا يرحمك و يسعدك و يا رب تكونوا متهنيين أنت وبابي، اللهم اجعلهم آمنين مطمئنين في نور من نورك يا رب”.

ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

وحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وهي من مواليد 17 يناير 1960.

رحيل الفنانة دلال عبد العزيز

رحلت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عن عالمنا، يوم 7 أغسطس من العام قبل الماضي، بڤيروس كورونا.

أغنية “أوخي” للفنانة دنيا سمير غانم

طرحت الفنانة دنيا سمير غانم أغنية “أوخي”، منذ أيام قليلة، وذلك عبر قناتها على يوتيوب وأيضا عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي إحدى أغاني والدها الفنان الراحل سمير غانم، وقدمتها بطريقة مختلفة، وتحاول دنيا سمير غانم، إحياء أعمال والدها في ذكرى ميلاده.

آخر أعمال الفنانة “دنيا سمير غانم

قدمت الفنانة دنيا سمير غانم مسرحية “أنستونا”، وذلك في الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر الماضي.

وحققت هذه المسرحية نجاح كبير من خلال إقبال وحضور عدد كبير من الجمهور في أول عرض لها، وكانت المقاعد كاملة العدد، وتضمنت المسرحية حوالي 5 أغاني تقدمها الفنانة دنيا سمير غانم.

أبطال مسرحية “أنستونا”

شارك دنيا سمير غانم في بطولة المسرحية مجموعة من النجوم منهم: بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، مريم السكري، بسنت صيام، والمسرحية من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإنتاج محمد أحمد السبكي، وإخراج خالد جلال.

فيلم “تسليم أهالي”

فيلم تسليم أهالي أيضا من آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم، وهو فيلم كوميدي تمّ عرضه في عيد الأضحى 2022، وتدور قصة الفيلم حول زوجين، والزوج يعمل طبيب بشري ويرغب الزوج في الهجرة إلى كندا، ولكن تظهر إمرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وظهرت الفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز في هذا الفيلم، وحصد الفيلم نجاحا كبيرا منذ عرضه في السينمات.

أبطال فيلم “تسليم أهالي”

شارك الفنانة دنيا سمير غانم في بطولة الفيلم عدد من النجوم، منهم: دلال عبد العزيز، هشام ماجد، بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!