الفن نيوزفن

الخميس… مدحت صالح يطرح “نار نار” بتوقيع الشاعر محمد مصطفى ملك

يستعد المطرب والفنان الكبير مدحت صالح لطرح أحدث أعماله الغنائية “نار نار”، يوم الخميس المُقبل، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءًا عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

والأغنية من كلمات الشاعر محمد مصطفى ملك، ومن ألحان محمود أنور، ومن توزيع محمد شفيق.

وطرح منذ ساعات المطرب مدحت صالح فيديو تشويقي للأغنية من داخل الاستوديو، وحاز هذا الفيديو على إعجاب جمهور ومحبي مدحت صالح.

https://fb.watch/i6WPcUoJrp/

وفي سياق متصل… طرح مؤخرًا مدحت صالح تتر مسلسل “وبينا ميعاد”، وحمل التتر اسم “عيش أيامك”، وحقق تفاعل كبير من قبل الجماهير.

ويشارك أيضًا النجم مدحت صالح في بطولة مسلسل “وبينا ميعاد”، ويحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا وفنيًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأشاد به عدد كبير من الجماهير والنقاد، منذ بداية عرض أولى حلقاته وحتى الآن.

مسلسل وبينا ميعاد

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي، ويناقش المشاكل التي تتعرض لها الأسرة، وطريقة التعايش مع الابناء في مراحل عمرية مختلفة، وتدور أحداثه خلال 30 حلقة فقط.

وتتمحور أحداث العمل حول صبري فواز رجل أرمل لديه 4 شباب، وسيدة أرملة أيضًا تجسد دورها الفنانة شيرين رضا، ولديها 4 بنات، وتحدث بينهم عدة تحديات ومواقف.

المسلسل من بطولة كوكبة من النجوم صبري فواز، شيرين رضا، داليا شوقي، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، مدحت صالح، أسامة الهادي، بسمة، يوسف الكدواني، الطفل محمد العزازي، الطفلة كنزي رماح، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

أخر أعمال مدحت صالح

يذكر أن من آخر أعمال المطرب مدحت صالح طرحه لأغنية “نوري وعيني”، وكانت الأغنية من كلمات الشاعرة نوارة الباز، ومن ألحان تامر علي، ومن توزيع يحيى يوسف، ميكس وماستر يحيى يوسف واسامة كمال، وجيتار مصطفى أصلان.

أخر أعمال الشاعر محمد مصطفى ملك

ومن آخر أعمال الشاعر محمد مصطفى ملك كتابته لأغنية “السنة دي”، والتي قامت بغنائها المطربة السعودية الشابة زينة عماد.

وكانت من ألحان سامح كريم، ومن توزيع أحمد حسام، وميكس وماستر إلهامي دهيمة، جيتارات أحمد حسين.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!