الفن نيوزفن

أصالة: “علاقتي بـ زوجي فائق أعطت أمل لنساء كتير حسوا بنفس القهر والظلم الي حسيتهم زمان”

حلت الفنانة أصالة ضيفة على برنامج “the insider بالعربي” وتحدثت من خلال البرنامج عن علاقتها بزوجها فائق وعن علاقتها بجمهورها وعن جديدها في أعمالها الفنية بالإضافة عن حفلها الأخيرة في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية وعن أمور آخرى تخصها.

فبدأت الحديث عن علاقتها بفائق وقالت: “قصة حبي انا وفايق اعطت أمل لناس كتير وأعطت دوافع لستات موجودين بالعالم العربي عاشو القهر والظلم الي أنا عيشته زمان”

وتابعت: “وأنا كنت واضحة حتى لو ما حكيت القصة كاملة ولما اتبسطت حبيت أشارك جمهوري إن رب العالمين أنعم عليا بنعمة كبيرة، أنا دايمًا بشوف علاقتنا علاقة مش موجودة”

وتحدثت عن جمهورها وقالت: “أنا بعتبر علاقتي بجمهوري علاقة صداقه ومو عبر الشاشات فقط، ولكنهم بيحكولي أدق أسرارهم لما بنتلاقى وساعتها بحس أنهم عندهم أمان كبير ليا فبحب أنا كمان أحكيلهم فرحي زي ما حكيت حزني”.

https://www.instagram.com/reel/Cnh_2F3BHbW/?igshid=Yzg5MTU1MDY=

جديد أصالة في الفن

تحدثت أصالة خلال اللقاء وكشفت عن أول مشاريعها الفنية في العام الجديد 2023 وقالت: ” أنا عايشة للفن وبعطي وقتي كله للفن عندي ألبوم مصري في مرحلة التحضير، وأيضًا ألبوم خليجي وأحضر أغنية سينجل مصرية حلوة جدا، حتى الجمهور ينبسط بسرعة”، كما كشفت أصالة عن أنها تفكر في الغناء باللهجة السودانية قريبًا وتقديم أغنية كلاسيكية أو درامية بهذه اللهجة أيضًا كنوع من التجديد.

https://www.instagram.com/reel/Cnh-U7whcEY/?igshid=Yzg5MTU1MDY=

حديث أصالة عن حفلها في العلا

تحدثت أصالة عن حفلها الأخير بالعلا وقالت: “كنت خايفة لإن ماجد المهندس زوجي فايق خوفوني وقالو جمهور العلا مو سهل، ولازم اختار أغاني طربية ولكن كنت بريد أن أشعل الأجواء فأضافت أكثر من أغنية وحذفت أغاني حسيت ما الها داعي”

وتحدثت عن الحفل من خلال حسابها على “فيس بوك” وقالت: “كانت مشاعري فيّاضه اليوم بجميع تفرّعاتها منّ زمان مابكيت عالمسرح اليوم بكيت وضحكت كتير وفرحت بشكلّ ذكّرني بطفوله كتير كانت حلوه .. تركت العنان لمشاعري تروح وتجي متل مابدها ومسكت إيد الموسيقى وطرنا اليوم بالعلا كانت ليله لايمكن مهما كترت الليالي أنساها”

وتابعت: “كلّ الشّكر لوزارة الثّقافه مُمثّله بسمو الأمير الطموح الرّاقي بدر الفرحان .. العُلا وكانّها الحلمّ زيارتها هديّه للرّوح وسكينه مو عاديّه .. فيها سحر صعب يوصفه الكلام ومابتبينه صوره لازم العُلا تنشاف لتصدّق حقيقة جمالها”.

https://www.instagram.com/reel/CnfeK1VBRbt/?igshid=Yzg5MTU1MDY=

آخر أعمال أصالة

يذكر أن أصالة تعاونت مع أسما منور في فيديو كليب جديد اسمه “سيد الغرام” والذي حقق نجاح كبير وهو من غناء الفنانة أصالة وأسماء لمنور. كلمات الاغنية من تأليف الكاتب محمد المغربي وألحان المهدي مزينر وتقول كلمات أغنية سيد الغرام: كَوْن جات عَلِيًّا ننساه ونرتاح وَنَقُول باراكا لِعُمَر اللَّيّ رَاح.. شَكَوْن يَبْغِي قلبو يَعِيشُ فِي جِرَاحٌ كَذَّابٌ اللَّيّ قَال الْحَبّ كلو فَرَاح.. كَوْن جات عَلِيًّا ننساه ونرتاح وَنَقُول باراكا لِعُمَر اللَّيّ رَاح.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!