الفن نيوزفن

السبت المُقبل.. أولى حلقات مسلسل “جروب الماميز”

✍️ منار عبد الناصر

الوسوم: حكايات جروب الماميز، حكايات جروب الماميز

مسلسلات اجتماعية، مختلفة ومؤثرة تعرض في الموسم الشتوي الحالي، ومن أبرز هذه المسلسلات مسلسل مكون من ثلاث قصص منفصلة، تم عرض القصة الأولى منه في هذه الفترة، تحت عنوان “حكايات جروب العيلة”، وناقشت هذه الحكاية فكرة أضرار وفوائد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي، وتأثيرها على العلاقات الإنسانية المختلفة داخل العائلات والأصدقاء، وعن مدى تأثير التكنولوجيا بصفة عامة، التي تُعد سلاحًا ذا حدين، ويتم عرضه على شاشة قنوات أون وحصريًا على منصة Watch it.

موعد بدء الحلقة الأولى من مسلسل “حكايات جروب الماميز

وبعد إنتهاء الحكاية الأولى من العمل، تبدأ الحكاية الثانية من المسلسل، تحت عنوان “حكايات جروب الماميز”، والتي سيتم عرضها يوم السبت المقبل الموافق يوم 21 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً على شاشة قنوات أون.

نبذة عن حكاية جروب الماميز

تدور أحداث الحكاية حول إحدى المدارس التي تنجح لأول مرة في نقل جروب الماميز من عالمه الافتراضي إلى الواقع، ويتم ذلك من خلال مكتب تعمل به الأمهات داخل مدرسة، وتتكون الحكاية من 15 حلقة بطولة جماعية، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شيق ومثير.

أبطال حكاية جروب الماميز

ويشارك في حكاية جروب الماميز نخبة مميزة من النجوم، من أبرزهم: خالد سليم، حجاج عبد العظيم، وليد فواز، أماني كمال، هشام الشاذلي، هبة عبد الغني، انتصار، رباب ممتاز، وآخرين.

ويذكر أن الحكاية الثالثة من سلسلة هذا العمل تمتد حتى شهر رمضان الُمقبل، تحت عنوان “حكايات جروب الدفعة”، من بطولة نخبة مميزة من النجوم، من أبرزهم الفنان طارق صبري، والفنانة شيري عادل ومن المقرر عرضها في ماراثون دراما رمضان لهذا العام،
ونظرًا لشهرة جروب الدفعة على مواقع التواصل الإجتماعي، تم إطلاق هذا الاسم على القصة، ومن المتوقع أن يُناقش قضايا متعلقة بالتعليم الجامعي والطلبة وهو من تأليف دعاء عبد الوهاب إخراج محمد عبد السلام.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!