الفن نيوزفن

“ورم وحرارة”.. ريهام نبيل تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد عقر كلب لها

تعرضت الفنانة الشابة ريهام نبيل لحادث أليم، إثر عقر كلب لها، بحسب ما كشفت في بوست، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

حيث كتبت ريهام: “أي حد يعرفني أكيد عارف إني بحب الكلاب وبربيهم في البيت أو في الشارع، دلوقتي عضني واحد من الشارع، وطبعًا هتبع البروتوكول الطبيعي”.

ولفتت ريهام إلى أنها لن تكرههم أبدًا، قائلةً: “بس الغريب إني عمري ما هكرهم، دول أطيب وأحن خلق الله”.

هاخد خمس حقن وليها مواعيد

وقد كشفت ريهام نبيل عن تفاصيل حالتها الصحية بعد الحادث، وأوضحت أنها ستحصل على خمس حقن بمواعيد محددة، قائلةً: “هاخد خمس حقن وليها مواعيد”.

أما عن الأعراض، التي شعرت بها، فقالت ريهام: “ورم وحراره وشوية حاجات”، مضيفةً: “بس الحمد لله قدر ولطف”.

فنانة تتعرض للعقر من كلب قبل ريهام نبيل

وتعد هذا هو الحادث الثاني من نوعه، الذي تتعرض خلاله فنانة لعقر من كلب، حيث تعرضت الفنانة الشابة رحمة حسن للعقر من كلب في يونيو من العام، خلال ذهابها للسوبرماركت.

وذلك وفقًا لما كشفت عنه في بوست، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحدث أعمال ريهام نبيل

على جانب آخر، يعرض لـ الفنانة ريهام نبيل حاليًا مسلسل مشوار الونش لـ الفنان محمد رجب، والمذاع عبر قناة الحياة، وينافس خلال الموسم الدرامي الشتوي 2022/2023.

شخصية ريهام نبيل في مشوار الونش

وتقدم ريهام من خلال العمل شخصية أماني، بحسب ما كشفت في تصريحات سابقة لـ هاڨن، موضحةً طبيعة دورها في المسلسل، وأنه دور قريب من الناس.

وقالت ريهام: “دور أماني دور هيكون قريب من الناس، هو ما يتصنفش A Class، ولكن هي بنت عادية جدًا زي معظم البنات المصريات”.

وأردفت: “واخدة بالها من نفسها ومجتهدة في حياتها وبتشتغل وناجح وبعدين بنشوفها في أحداث المسلسل وهي بتتغير، لأسباب ضغوط الحياة واللي حواليها”.

وتابعت ريهام: “المسلسل مختلف ودايمًا المؤلف أحمد عبد الفتاح بشوف في كتابته مواضيع حقيقة بشكل كبير، و بالتالي بيخرج العمل أقرب للطبيعة اليومية والحياتية، وبينجح لهذا السبب والمرة دي كمان أكتر”.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مجددًا مع المؤلف أحمد عبد الفتاح والمخرج إسماعيل فاروق، قائلةً: “التعاون مع أستاذ أحمد عبدالفتاح، دي تالت مرة من نجاحي معاه من الزوجة الرابعة، وتاني مرة مع الخلوق أستاذ إسماعيل فاروق”.

بداية ريهام نبيل الفنية

يشار إلى أن ريهام نبيل كانت قد تألقت في بداية مشوارها الفني، عندما وقفت أمام كبار الفنانين والفنانات في مصر.

فجاءت انطلاقتها من خلال مسلسل امرأة في ورطة، الذي وقفت من خلاله أمام الفنانة إلهام شاهين، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2010.

ثم في الماراثون الرمضاني لعام 2012، شاركت في مسلسل فرقة ناجي عطا الله لـ الزعيم عادل إمام، ومسلسل الزوجة الرابعة لـ الفنان مصطفى شعبان.

وكذلك شاركت في مسلسل الإخوة أعداء لـ العمدة الفنان القدير صلاح السعدني، الذي عرض في الماراثون الرمضاني لنفس العام.

لتتوالى بعدها أعمال ريهام الفنية في السينما والدراما، ومن أبرزها المنتقم، فض اشتباك، ألف سلامة، كيد الحموات، سالم أبو أخته.

عودة ريهام نبيل للساحة الفنية بعد غياب 6 سنوات

قبل أن تتوقف ست سنوات، ثم تعود من خلال مسلسل إلا أنا، عندما شاركت في حكاية ضي القمر لـ الفنانة كندة علوش، كما ظهرت كـ ضيفة في حكاية أول السطر لـ الفنانة درة، واللتان عرضتا في عام 2020.

ويذكر أن الفنانة ريهام نبيل قدمت بعدها أعمال ورا كل باب حكاية 2 – في عشق البنات، قواعد الطلاق الـ45 ونصيبي وقسمتك 4 – اعمل نفسك ميت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!