الفن نيوزفن

أميتاب باتشان بجوار ترك آل شيخ في كأس موسم الرياض

حضر الفنان الهندي أميتاب بتشان مباراة نجوم النصر والهلال ضد فريق باريس سان جيرمان، والتي أقيمت مساء اليوم ضمن فعاليات موسم الرياض، في مباراة جمعت أساطير الكرة ونجومها الأعظم على مدار تاريخ الساحرة المستديرة.

وشهدت لحظة دخول الفنان الهندي بجوار المستشار تركي آل شيخ، حماسًا كبيرًا من الحاضرين ومحبي النجم المخضرم، والذي جاء حضوره اليوم كضيف شرف موسم الرياض.

أحدث أعمال أميتاب باتشان

وعاد اميتاب للظهور مرةً آخرى، بعد فترة من الغياب بسبب إصابته بكورونا، حيث عاد من جديد ببرنامجه الشهير Kaun Banega Crorepati، وهو النسخة الهندية من برنامج “من سيربح المليون”، وتعتمد فكرته على المعلومات العامة المختلفة، سواء رياضة أو فن، أو أحداث سياسية.

آخر أعمال أميتاب باتشان

ويذكر أن آخر أعمال أميتاب باتشان السينمائية هو فيلم “مدرج الهبوط 34″، وتدور أحداثه في إطار تشويقي، والعمل مأخوذ عن قصة حقيقية عن الطيار الهندي “فيكرانت خانا”، الذي عاش أحداثًا غامضةً في إحدى رحلاته بعد الإقلاع من مطار دولي.

وشارك في بطولة الفيلم بجانب أميتاب باتشان كلٱ من آجاي ديفجان، راكول بريت سينج، بومان إيراني، شاريك خان، إبهاني راج سينج، ومن تأليف سانديب اكويلاني، وإخراج اميل كيان خان.

مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان:

يذكر أن انتهت المباراة بنتيجة خمس أهداف لصالح فريق باريس سان جيرمان مقابل أربعة أهداف لفريق النصر والهلال، وقد بدأ باريس سان جيرمان المباراة بضغط كبير على رونالدو ورفاقه ونجحوا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بقدم بطل العالم ميسي.

والجدير بالذكر أن قام رونالدو بقلب المباراة لصالحه هو ورفاقه، عندما سدد ضربة جزاء ناجحة في الدقيقة 32 في الشوط الأول، لتشهد المباراة بعد ذلك حرب الأهداف، لتنتهي بـ5 أهداف لفريق باريس سان جيرمان مقابل 4 لفريق النصر والهلال، ليتوج باريس سان جيرمان بكأس موسم الرياض.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!