الفن نيوزفن

كريم الحسيني يوجه رسالة شكر إلى صناع مسرحية آنستونا: امتعتونا بعرض مُبهج جميل

نشر الفنان كريم الحسيني مجموعة من الصور الجديدة له برفقة صناع مسرحية “آنستونا”، التي خاضت بها النجمة دنيا سمير غانم أولى تجاربها على خشبة المسرح بعد نجاحاتها في مجال السينما و الدراما.

كريم الحسيني يتوجه بالشكر إلى صناع مسرحية آنستونا

وعلق كريم الحسيني على الصورة قائلًا: “بدعوة كريمة من الأستاذ الغالي خالد جلال حضرنا آنستونا فعلًا بسطونا و أمتعونا… عرض مُبهج وجميل وكل تفاصيله جميلة الديكور والمزيكا والأزياء والممثلين حبايبي الجامدين أوي”.

وتابع: “نموذج الإجتهاد والشطارة دنيا سمير غانم ايه الحلاوة والشطارة والاجتهاد والإحترام ده شكرًا بيومي فؤاد وعم سامي مغاوري وكريم عفيفي وعمرو عبد العزيز وصلاح الدالي ومريم السكري وعبد الوهاب وكيمز العسليات”.

ثم أضاف الحسيني: “شكرًا للأستاذ جواهرجي النجوم وصانع البهجة المايسترو خالد جلال .. كالعادة بتبهرني من أيام لما بابا ينام و تحب تشوف مأساة والإسكافي ملكًا ونورت الدنيا ب آنستونا .. عارف إن مشاغلك كتير بس متحرمناش من عروضك المُبهجة”.

طاقم عمل مسرحية آنستونا

يشارك في مسرحية “آنستونا” مجموعة كبيرة من النجوم بجانب النجمة دنيا سمير غانم، منهم الفنان القدير بيومي فؤاد، كريم عفيفي، عمرو عبد العزيز، أحمد محارب، صلاح الدالي، بسنت صيام، مريم السكري، سامي مغاوري، ألحان المهدي، وكانت من تأليف كريم سامي و أحمد عبد الوهاب، وموسيقى أيمن بهجت قمر، ومن إخراج خالد جلال.

آخر أعمال كريم الحسيني

شارك الفنان كريم الحسيني رمضان الماضي في مسلسل “الإختيار 3” مع عدد كبير من النجوم منهم ياسر جلال، كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، محمد رياض، خالد الصاوي، صبري فواز، سمر مرسي، محمد العروسي، إيمان العاصي، دنيا المصري، وكان هذا العمل من تأليف هاني سرحان و إياد صالح، ومن إخراج بيتر ميمي.

وكانت تدور أحداث هذا الجزء حول ثورة 25 يناير والأحداث التي تعاقبت عليها من جماعات الإخوان، وسلط هذا العمل الضوء على فترات الأزمة و الاضطرابات التي تعرضت لها مصر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!