الفن نيوز

“معاكم غادة والدة رقية وراقية وأدمن الجروب”.. هبة عبد الغني تروج لـ حكايات جروب الماميز

تنتظر الفنانة هبة عبد الغني عرض أحدث أعمالها الدرامية وهي حكاية جروب الماميز، ضمن مسلسل حكايات، والمقرر عرضها عبر قناة أون ابتداءً من السبت القادم.

وقد روجت هبة لـ الحكاية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت فيديو تحدثت فيه إلى الماميز بشكل خفيف الظل، كاشفةً عن شخصيتها في العمل.

وقالت هبة: “مساء الخير يا ماميز، إزبكم عاملين إيه؟، معاكم غادة مامة رقية وراقية وأدمن الجروب، إن شاء الله هنبقى مع بعض على أون تي في الساعة 8 مساءً”.

وأردفت: “أنتو عشان حبايبي أنا قلت أعملكم فيديو مخصوص، وهستنى تعليقاتكم بقى ولاتنسوا تبعتولي على الواتس أب”.

وعلقت هبة على الفيديو، قائلةً: “معاكم مدام غادة مامة رقية و راقية وأدمن جروب الماميز، وأنتو عارفين أدمن الجروب بتاعكم بقى اكيد فاهمني”.

وأتمت: “ميعادي معاكم كل يوم من السبت إلى الأربعاء، الساعه 8 م بتوقيت القاهرة على قناة on و 10 م على on drama”.

أبطال جروب الماميز

وتضم جروب الماميز كوكبة من النجوم والفنانين، ومنهم خالد سليم، دينا فؤاد، هبة عبد الغني، انتصار، نورهان، وليد فواز، أميرة الشريف، أماني كمال، حجاج عبد العظيم، رباب ممتاز، أحمد سعد ميشو، رحاب حسين وغيرهم.

وهي من تأليف ورشة مصنع الحكايات هاني سرحان، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار سمر طاهر، ريم يوسف ومي سعد إخراج أحمد صالح وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

أحداث جروب الماميز

وتدور أحداث الحكاية حول قيام إحدى المدار بنقل جروب الماميز من عالمه الافتراضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى العالم الواقعي وما سيترتب على ذلك من مفارقات كوميدية.

وذلك وفقًا لما جاء في البرومو، الذي نشرته قناة أون، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مسلسل حكايات

يشار إلى أن مسلسل حكايات يتكون من 45 حلقةً مقسمةً على ثلاث حكايات، كل حكاية تتكون من 15 حلقةً، وهي جروب العيلة، جروب الماميز وجروب الدفعة.

آخر أعمال هبة عبد الغني

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة عبد الغني مسلسل جزيرة غمام، الذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني للعام الماضي، ولعبت من خلاله شخصية حُسنة.ط، وقد حقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال جزيرة غمام

جزيرة غمام من بطولة مجموعة من النجوم والفنانين، ومنهم طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، هبة عبد الغني، محمد جمعة، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي وغيرهم.

والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!