الفن نيوزبوليوود

شاروخان يتصدر التريند بعد صدور إعلان أحدث أفلامه “pathaan”

✍🏻 إيمان الجندي

تصدر النجم الهندي الكبير شاروخان التريند منذ صدور إعلان فيلمه الجديد “pathaan”، والذي يقدم فيه دور مختلف وبشكل لا يشبه غيره، ومن المقرر صدور الفيلم في 25 يناير لعام 2023.

فيلم pathaan

يقدم النجم شاروخان دور رجل مقاتل وهذا ما وضح من البوستر والإعلان الرسمي للفيلم، وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والإثارة، وتشارك النجمة ديبيكا بادوكون البطولة مع النجم شاروخان، والفيلم من إخراج وتأليف سيدهارث أناند.

فيلم pathaan يتصدر التريند

منذ صدور إعلان فيلم “pathaan” والأغاني الخاصة بالفيلم على موقع تبادل الفيديوهات “يوتيوب”، تخطت الأغنية الخاصة بالفيلم 132 مليون مشاهدة منذ صدورها حتى الأن، وتخطى الإعلان الرسمي للفيلم 52 مليون مشاهدة.

موعد عرض فيلم pathaan في مصر

ومن المقرر عرض فيلم pathaan في مصر يوم 25 يناير في سينما جلاكسي المنيل وسينما ستي سنتر ألماظة.

أعمال جمعت بين شاروخان وديبيكا بادوكون

يذكر أن هذة ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها النجم شاروخان والنجمة ديبيكا بادوكون، حيث جمعهم من قبل الكثير من الأعمال وأولهم فيلم om shanti om.

فيلم om shanti om

عُرض فيلم om shanti om عام 2007، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن ورومانسي، وحصد الفيلم الكثير من النجاح في شباك التذاكر، وشارك في الفيلم العديد من النجوم أبرزهم شاروخان، ديبيكا بادوكون، أرجون رامبال، كيرون خير، وغيرهم من النجوم.

فيلم chennai Express

فيلم chennai Express جمع بين النجم شاروخان والنجمة ديبيكا بادكون أيضاً، وتم إصدار الفيلم عام 2013، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، وشارك في الفيلم العديد من النجوم أبرزهم شاروخان، ديبيكا بادوكون، كاميني كوشال، موكيش تيواري، وغيرهم من النجوم، وحقق الفيلم الكثير من النجاح حيث حصل على جائزة زي سيتي لأفضل فيلم حسب أختيار الجمهور في عام 2014.

فيلم Happy new year

جمع فيلم Happy new year النجم شاروخان والنجمة ديبيكا بادوكون عام 2014، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي كوميدي، وشارك في بطولة الفيلم العديد من النجوم أبرزهم شاروخان، ديبيكا بادوكون، أبهيشيك باتشان، بومان إيراني، سونو سود، فيفان شاه، جاكي شروف، وغيرهم من النجوم، وحقق الفيلم الكثير من النجاح.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!