الفن نيوزفن

نجلاء بدر توجه رسالة قوية إلى ياسمين عز و رضوى الشربيني: مش هتعلمونا نتعامل ازاي

✍🏻هدير اشرف

علقت الفنانة نجلاء بدر على الجدل الكبير الذي يدور حول آراء ياسمين عز و رضوى الشربيني، التي تتضارب آرائهم حول كيفية معاملة المرأة للرجل.

تصريحات نجلاء بدر من برنامج ET بالعربي

وقالت نجلاء بدر : “موضوع تعامل الرجل والمرأة مع بعض دي حاجة اتربينا عليها في بيوتنا، وماما وبابا اتعاملوا مع بعض ازاي، وفي العلاقات الزوجية مفيش أفضلية مين يعمل إيه، ومش هتعلمونا نتعامل ازاي واحنا أحاسيسنا عاملة ازاي، وإن أنت مهما قلت والست دى بتحب الراجل ما هي ممكن ولا تسمع كلام رضوى، والتانية لو مش طايقة الراجل مهما قالت ياسمين عز ولا هتفرق معاها”.

وأضافت: “في الآخر كل ده يعتبر عبث”.

نجلاء بدر تعتبر حياتها الزوجية مُقدسة وترفض مشاركتها مع الجمهور

واستكملت الفنانة نجلاء بدر حديثها قائلة: “أنا حياتي خاصة، والسوشيال ميديا للحياة العملية، والحياة الخاصة هى خاصة، وهى منطقة شخصية، ولو أنت عايز تعرف حاجة هتعرفها”.

وتابعت: “في ناس بتقولي إنتِ بقيتي مشاع للجمهور، لأ، أنا مش مشاع أنا حياتي شخصية، يا إما نجيب كاميرات بقى وأفتح لايف في البيت أنا وجوزي، لكن لأ، الصح اسمها حياة زوجية يعني مُقدسة، ودي أسرار بيوت اللي اتربينا عليها، ودي الشريعة”.

وفي الحقيقة من يتابع حسابات الفنانة نجلاء بدر على السوشيال ميديا يُلاحظ أنها تشارك أخبار أعمالها الفنية.

أعلنت الفنانة نجلاء بدر مؤخرًا عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” من خلال صورة جمعتها بالمنتج أحمد السبكي

وأردفت الفنانة نجلاء بدر: “أستاذ أحمد السبكي كلمني قال لي هنعمل الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، وفرحت جدًا، وكمية الناس اللي انهالت على السوشيال ميديا إننا نعمل جزء تاني من المسلسل عرفنا إن الناس فعلًا مستنياه”.

وأضافت: “الحمد لله الأستاذ أحمد عبد الله كاتب سيناريو مختلف تمامًا، وهو مش غيّر شخصيات، لإن إحنا إمتداد للشخصيات، بس هو عرف يضيف إضافات جديدة غيّرت مصير الشخصيات”.

استكملت الفنانة نجلاء بدر حديثها قائلة: “هو رمضان بيختلف من السنة للسنة، وكل بيت فيه حكاية وقصة جديدة كل يوم بتتغير، ومش بتخلص لإن دي حياتنا الحقيقية”.

نجلاء بدر تشارك في مسلسل” سره الباتع” في رمضان 2023

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن مشاركتها في مسلسل “سره الباتع” في رمضان المقبل وقالت: “المسلسل هيكون ناجح جدًا إن شاء الله، ومجهود جبار، وربنا يكتب له نجاح لإنه مسلسل مهم”.

نجلاء بدر توضح أعمالها السينمائية الفترة القادمة

كشفت الفنانة نجلاء بدر من خلال برنامج” ET بالعربي” عن مشاركتها في أفلام سينمائية الفترة القادمة وهذه الأفلام هى: “المُلحد للأستاذ إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وفيلم ليلة العيد مع أستاذ سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي، ومؤخرًا فيلم ساعة إستجابة، وكشفت أن بطل هذا العمل سيكون طفل وأن قصة هذا الفيلم بها نوع من الخيال”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!