ابداعات

ما قبل اللعنة

محمد الشحات “الباهو”

خلف جبال البرانس، عصور ما قبل الظلام، قد نشأت مملكة ٱريانا، تلك المملكة التي تسلطت عليها لعنة شمهورش القاضي الأعلى لمملكة الجحيم.

تجلس ٱريانا أميرة المملكة على عرش قد خالطه ريش النعام وأزهار الريفان، يُقال إنه من شدة ضياء وجهها أُطلق عليها ابنة السماء. ألبين “حارس الأميرة شاب مفتول العضلات امتلأ جسده بالجراح من الحروب التي خاضها، على رأسه ندبة نارية تلقاها من طارش ملك الجحيم،وهو يدافع عن الأميرة.

_يستأذن الوزير الأعظم أدريان للدخول سيدتي في قاعة القصر الكبرى لمملكة ٱريانا ٱريانا:”وقد ظهر على وجهها علامات القلق، بالتأكيد ليتفضل بالدخول الوزير الأعظم.

أدريان” وزير المملكة الأعظم عجوز قد انحنى ظهره مع تقدم العمر، وازدادت تجاعيد وجه، خبير بلغات الجان الوسطى، ويمتلك خاتم السحر. _لقد اقترب ميعاد وضعك سيدتي أخشى أن تكون الأسطورة حقيقة، السور الغربي للمملكة قد هُدم كل البراهين تستدل أن تلك الأسطورة حقيقية، علينا الحذر سيدتي ٱريانا: كف عن تلك الخرافات سيدي الوزير، هل تقدم عمرك وأصبح عقلك مخرفًا؟! _ليست تخاريف سيدتي، إنه ميراث الخواتم التي توارثتها عائلتي ،تعلمين أن خاتم الجان ولغتهم من ميراث عائلتي، علينا أن نستدعي أماندا.

_ولو تلك الأسطورة حقيقة، هل أماندا يستطيع القضاء على شمهورش. بمجرد أن قالت الأميرة اسم شمهورش، اهتزت جدران القصر، الدخان في كل مكان، النار تصاعدت، صوت مخيف للغاية أنا قاتلك ٱريانا، لم تتجاوز دقائق حتى عاد كل شيء إلى طبيعته، كأنهم كانوا في حلم.ٱريانا: مرحبًا بسيدي الزير.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!