الفن نيوزفن

أحمد عز بإطلالة كلاسيكية في حفل جوائز joy award

خطف الفنان أحمد عز الأنظار اليه على السجادة الحمراء لحفل جوائز joy award، التي انطلقت فعالياتها اليوم في المملكة العربية السعودية.

إطلالة أحمد عز

وظهر عز في إطلالة كلاسيكية حيث أرتدي بدلة سوداء، وتحدث عز خلال فعاليات الحفل عن حضوره للحفل، وتطور الفن في السعودية وأنه شئ يشعر بالفخر من أجله، ووجه شكره للجمهور السعودي الذي وصفه بالذواق على تشجيعه الدائم له في جميع أعماله”.

مسرحية “هادي فالنتين”

وفي سياق آخر عرض مؤخراً للنجم احمد عز في موسم الرياض مسرحية “هادي فالنتين”، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة المسرحية عدد من النجوم أبرزهم:”أحمد عز، تارا عماد، سيد رجب، مصطفى غريب”، وغيرهم.

وتدور أحداث المسرحية حول شاب يأخذ حبيبته لأحد متاجر الهدايا بمناسبة عيد الحب، ويحاول صاحب المحل إقناعهم بأن الحب هو مجرد وهم.

فيلم كيرة والجن

ويحقق فيلم ” كيرة والجن” نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في دور العرض السينمائية، والفيلم مأخوذ عن قصة حقيقة حول الفترة الزمنية التي عاشتها مصر عقب ثورة 1919، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير أحمد مراد.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من:” أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، هدي المفتي، أحمد مالك”، ومجموعة من النجوم، ومن إخراج مروان حامد.

آخر أعمال أحمد عز

يذكر أن شارك أحمد عز في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “الاختيار” الجزء الثالث، وقد حقق العمل نجاحًا ملحوظًا خلال المواسم السابقة، وخاصة أنه يتناول أحداث حقيقية عاشتها مصر، ويصور أمجاد وبطولات رجال الشرطة والجيش وما قدموه من تضحية من اجل سلامة الوطن وشعبه.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من:” أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، ياسر جلال، صبري فواز، إياد نصار، إيمان العاصي، خالد زكي، محمد العمروسي، ميرنا نور الدين”، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف أبرزهم أمير كرارة، أحمد حلمي، ماجد الكدواني، والنجمة إسعاد يونس، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!