الفن نيوزفن

أميتاب باتشان يحصل على جائزة الإنجاز مدة الحياة في حفل توزيع جوائز joy awards


حصل النجم الهندي أميتاب باتشان على جائزة مدى الحياة في حفل توزيع جوائز joy awards، ضمن فعاليات موسم الرياض، وقدم له الجائزة المستشار تركي آل الشيخ.

وقبل تسليمه الجائزة وصعوده على المسرح، قال المذيع والمذيعة الذين يقدمان أميتاب باتشان على المسرح أنه لقب بـ الأسطورة ونجم الألفية، وقال المذيع نصًا:” مين يصدق أن هذا الأسطورة تعرض لرفض كثير في بدايته لدرجة أن أحد كبار المخرجين بالحرف قال أن هذا الشاب الطويل ما راح يوصل لـ أي مكان، ثم قالت المذيعة وبالصدفة أن هذا الشخص هو أميتاب باتشان المتألق لأي حدود”.

وظهرت على الشاشة تجميعة صور مشاهد من أفلام أميتاب باتشان الذى تألق فيها والذى يحبها جمهوره المصري والهندي، مع كلمات مميزة وتصفيق من الجمهور ومع تصنيفه كأعظم ممثل هندي في تاريخ السينما الهندية.

وكانت بداية إنطلاق النجم الهندي أميتاب باتشان من خلال دوره الرئيسي في الفيلم الهندي الشهير “zanjeer”.

ثم قدمه المستشار تركي الشيخ لاستلام الجائزة، أثناء تسليمه الجائزة وصفه تركي آل الشيخ بالأسطورة، وعبر الأخير عن سعادته بالتواجد في السعودية ووجه الشكر لـ محمد بن سليمان وتركي آل الشيخ مؤكدًا أن زيارته للسعودية لن تكون الأخيرة، وتحدث عن صناعة السينما.

https://www.facebook.com/104783256235686/posts/pfbid032km3LAj2tRzWP8dxqSzZpwZJhm8NCFQc4UvVCbQXwhWd8Q98qQFnnDP3FynYs7aol/?app=fbl

تفاصيل حفل joy awards

شهد حفل توزيع جوائز jou awards عدد كبير من النجوم والإعلاميين على مستوى العالم ومن أبرزهم:” لطيفة، أحمد عز، بوسي شلبي، ياسمين عبد العزيز، اشرف زكي، محمد فراج، منى زكي، أحمد حلمي، رانيا يوسف، بسنت شوقي، بدرية طلبة، علاء مرسي، ميرهان حسين، أحمد عيد، حسن الرداد، جمال سليمان”.

بالإضافة إلى الإعلامي رامي رضوان، دنيا سمير غانم، راغب علامة، كريم عبدالعزيز، والإعلامي مصطفى الأغا، عمرو أديب، قصي خولي، باسل الخياط، وعدد كبير من المشاهير إلى مدينة الرياض.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!