الفن نيوز

“عندما تلتقي الأساطير”.. رامز جلال برفقة أميتاب باتشان

✍️نورهان مجدي الغنام

التقي رامز جلال مساء أمس بالممثل الهندي أميتاب باتشان في حفل توزيع الجوائز أمس بالرياض، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فيديو طريف له برفقة أميتاب باتشان وعلق عليه قائلًا: “عندما تلتقي الأساطير”.

https://www.instagram.com/reel/CntkwJQLW4W/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

بدأت أمس حفل توزيع جوائز “joy awards”، التي أقيمت في الرياض وحضر فيها جميع الممثلين من جميع الجنسيات ومن جميع دول العالم ومن ضمنهم “نانسي عجرم، ومحمد هنيدي، رامز جلال، أميتاب باتشان، ياسمين صبري، جورجينا، ليللي علوي، يسرا، إلهام شاهين”،وغيرهم من الممثلين الذين حضروا.

تصرف رامز أمس بطريقة عفوية حيث قام بنشر فيديو له ووهو فوق الكراسي في مهرجان تسليم الجوائز بالرياض.

حقيقة مرض رامز جلال

أطلقت منذ فترة شائعة على رامز أنه يعاني من فقدان البصر في عينه اليسرى، ولكن ظهوره أمس انفي كل هذه الشائعات وإثبات انه بخير تمامًا.

آخر أعمال رامز جلال

يذكر أن آخر أعمال رامز فيلم “أخي فوق الشجرة”، الذي تم عرضه منذ أيام قليلة “يوم 18 يناير 2023″ من إخراج محمود كريم، تأليف لؤي السيد، وشارك في هذا العمل كلًا من:” رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ويزو، إسلام إبراهيم، ياسمين رحمي”.

وكانت تدور أحداث الفيلم حول شاب انطوائي يدعي علاء “الذي يجسده رامز جلال” والذي يعيش حياة منظمة، ولكن يظهر فجأة توأمه الذي يدعى بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده، ويتسبب في قلب حياته رأسًا على عقب.

والجدير بالذكر أن أشتهر رامز جلال ببرامج المقالب التي يقوم بها في كل موسم رمضاني هل سيقوم في هذا العام بتحضير مقلب جديد مثلما تعودنا كل عام، أم اكتفي بهذا القدر من المقالب.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!