الفن نيوز

بعد دعمه لـ صندوق تحيا مصر.. الرئيس عبد الفتاح السيسي يمنح ياسر جلال شهادة تقدير

منح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الفنان ياسر جلال شهادة تقدير، وذلك تقديرًا لدعمه لـ صندوق تحيا مصر.

نص شهادة التقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسي لـ ياسر جلال

وجاء نص الشهادة كالآتي: “شكر وتقدير من السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، إلى السيد ياسر محمد جلال أحمد، تقديرًا منا لدوركم الوطني وإسهاماتكم الفعالة في دعم مشروعات صندوق تحيا مصر، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق ومزيد من الجهد لخدمة الوطن، مع خالص تقديري واعتزازي عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية”.

ياسر جلال يدعم صندوق تحيا مصر بـ ثلاثة ملايين جنيه

كان ياسر جلال قد قام، مؤخرًا، بدعم صندوق تحيا بـ مبلغ ثلاثة ملايين جنيه، وذلك في أعقاب الأزمة الاقتصادية، التي تمر بها مصر، وارتفاع سعر الدولار، خلال الفترة الماضية.

من هو ياسر جلال؟

ويعد ياسر جلال من أبرز الفنانين على الساحة الفنية، حيث قدم العديد من الأدوار المميزة، وخاصةً في الدراما، وجاءت بدايته في فترة التسعينات، حيث قدم مجموعة من الأدوار في مسلسلات درس العمر، الوعد الحق، الآنسة كاف، بوابة الحلواني 2، وأشواك الحب.

بداية ياسر جلال الحقيقية

لكن بدايته الحقيقية جاءت عام 1996، من خلال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مع الفنان القدير الراحل نور الشريف، ليقدم بعدها أعمالًا عديدةً في السينما والدراما.

أبرز أعمال ياسر خالد

ومن أبرزها النوم في العسل، أشواك الحب 2، سعد اليتيم، بوابة الحلواني 3، اللص الذي أحبه، الأبطال 2، نحن لا نزرع الشوك، رياح الشرق، أمن دولة، القطار الأخير، شجيع السيما، يوم الكرامة، حكاوي طرح البحر، آن الأوان، يتربى في عزو.

وأيضًا الفنار، العائد، أمير البحار، آخر أيام الحب، ماما في القسم، لحظات حرجة 2، نور.. مريم، لحظات حرجة 3، الإخوة أعداء، القاصرات، دهشة، ولي العهد، شد أجزاء، ساحرة الجنوب، ذهاب وعودة، ساحرة الجنوب 2 ظل الرئيس عام 2017، رحيم، لمس أكتاف، الفتوة، ضل راجل وغيرها.

الاختيار 3 آخر أعمال ياسر جلال

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ياسر جلال مسلسل الاختيار 3: القرار، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني للعام الماضي 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ودارت أحداثه حول فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية للبلاد، خلال عامي 2012 و2013، كما كشف المسلسل عن العديد من التسريبات لقياداتهم، التي تظهر مؤامراتهم، التي كانوا يحيكونها ضد البلاد، وحتى الخلاص من حكمهم بقيام ثورة الـ30 من يونيو.

أبطال الاختيار 3

يذكر أن الاختيار 3 من بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، إيمان العاصي، هيدي كرم، ميرنا نور الدين، خالد زكي، صبري فواز، خالد الصاوي وغيرهم.

والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!