الفن نيوزفن

أبرزهم آسر ياسين..صناع فيلم “شماريخ” يروجون له من خلال منصات التواصل الاجتماعي

✍🏻هدير أشرف

روج صناع فيلم “شماريخ” لـ فيلمهم الجديد من خلال منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشر الفنان آسر ياسين البوستر التشويقي الأول للفيلم ليشوّق جمهوره ومحبيه بموعد عرض الفيلم، وذلك من خلال حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وعلق آسر ياسين على البوستر قائلاً: “شماريخ.. قريباً”.

ونشرت أيضاً الفنانة أمينة خليل عبر حسابها الشخصي على” انستجرام” بوستر فيلم “شماريخ” وعلقت عليه نفس التعليق قائلة: “فيلم شماريخ قريباً”.

ونشر أيضاً الفنان الشاب آدم الشرقاوي بوستر فيلم” شماريخ” عبر حسابه الشخصي على “انستجرام” معلقاً عليه: “شماريخ”، لينجح كل منهم على حدى في تشويق جمهورهم ومحبيهم.

وفي سياق متصل، ظهر الفنان آسر ياسين في بوستر الفيلم، وهو يرتدي قناع واقي، ويحمل سلاحًا في يده، وهذا السلاح عبارة عن بندقية مضيئة، وتظهر الفنانة أمينة خليل بظهرها.

فيلم “شماريخ

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق، والرومانسية، والأكشن، ويجسد الفنان آسر ياسين خلال الفيلم، شخصية رجل أعمال، ويقع في غرام فتاة وسط الكثير من الإثارة والمفاجآت.

ابطال فيلم “شماريخ

آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

وفيلم” شماريخ”، يعد التعاون الثاني بين كلاً من الفنان آسر ياسين وعمرو سلامة بعد 14 عاماً من آخر تعاون بينهما من فيلم “زي النهاردة” عام 2008.

آخر أعمال آسر ياسين

مسلسل “الثمانية” هو آخر أعمال الفنان آسر ياسين، وهذا المسلسل من بطولة الفنان آسر ياسين وشاركه في بطولة هذا العمل كلاً من: خالد الصاوي، ريم مصطفى، ومن إخراج أحمد مدحت، وإنتاج حمادة إسماعيل.
وتم عرض مسلسل “الثمانية”، على منصة شاهد الإلكترونية.

فيلم” الشايب”

ومن آخر أعمال آسر ياسين السينمائية فيلم “الشايب”، وهو من بطولة: آسر ياسين، سيد رجب، محمد لطفي، عمرو عبد الجليل، ومن تأليف صلاح الجهيني، إخراج حسين المنباوي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!