الفن نيوزفن

نور النبوي ينضم لطاقم عمل “مذكرات زوج”

أنضم الفنان الشاب نور النبوي، نجل الفنان خالد النبوي، لطاقم عمل مسلسل “مذكرات زوج”، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم رمضان المُقبل 2023.

مسلسل “مذكرات زوج” مكون من 15 حلقة فقط، ومأخوذ عن رواية الكاتب الكبير الراحل أحمد بهجت.

ومن المتوقع أن يتم بدأ تصوير المسلسل، نهاية شهر يناير الجاري، وتعمل الشركة المنتجة حاليًا على اختيار باقي أبطال العمل.

مسلسل مذكرات زوج من بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج تامر نادي، ومن إنتاج أروما.

وفي سياق متصل… يعيش الفنان الشاب نور النبوي حالة من الانتعاشة الفنية، في السينما والدراما، ويشارك في عدة أفلام ومسلسلات رمضانية، من المقرر عرضها قريبًا.

مشاركة نور النبوي في الدراما

يشارك نور خالد النبوي في مسلسل “الأجهر”، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المُقبل 2023، ويجسد نور ضمن أحداث المسلسل دور شقيق بطل المسلسل وهو النجم عمرو سعد.

مشاركة نور خالد النبوي في السينما

يشارك نور النبوي في عدة أفلام سينمائية من المقرر عرضها قريبًا، منهم فيلم “الحريفة”، وهو فيلم شبابي وبطولة شبابية من أبرزهم نور ايهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، ومن تأليف إياد صالح، ومن إخراج رؤوف السيد.

وأيضًا يشارك في فيلم “5 جولات”، وهو من بطولة ماجد المصري، آدم الشرقاوي، وعدد من النجوم والشباب، ومن تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج مازن شرف.

ويشارك في فيلم “السر”، وهو من بطولة والده خالد النبوي، ومن المقرر البدأ في تصويره قريبًا.

يذكر أن من آخر أعمال الفنان الشاب نور النبوي مشاركته في موسم رمضان الماضي 2022، بدور “طارق أبو الهنا” في مسلسل “راجعين يا هوى”.

مسلسل راجعين ياهوى من بطولة خالد النبوي، هنا شيحة، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، شريف حافظ، نور اللبنانية، أنوشكا، إسلام إبراهيم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، سلوى محمد علي، أية سماحة، أحمد بدير، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج محمد أسامة، ومن إنتاج أروما.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!