فاشونفن

Joy Awards 2023.. أميرة أديب بفستان سيان يكشف عن رشاقتها

تألقت الفنانة الشابة أميرة أديب، خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023، بفستان أنيق مميز باللون السيان، كشف عن رشاقتها، وأظهر جسمها بشكل أكثر نحافةً.

تفاصيل إطلالة أميرة أديب

وجمعت إطلالة أميرة بين الرقة والأناقة، فجاء الفستان بتصميم مميز بكتف واحد، ومرصع بمجوهرات ذهبية عند منطقتي الرقبة والكتف الأيمن.

ماكياج أميرة أديب

أما عن ماكياج أميرة، فقد اعتمدت على ماكياج هادئ بدرجات النود كولورز، مرتكزًا على روج باللون البيتش، كما اعتمدت أميرة على تصفيفة شعر بسيطة، فلملمت شعرها البني الغامق بطريقة بسيطة وراء ظهرها.

إكسسوارات أميرة أديب

ومن حيث الإكسسوارات، فلم تتكلف أميرة في الإكسسوارات، مكتفيةً بقرطين صغيرين في أذنيها، وأضافت لإطلالتها كلاتش باللون الأبيض.

وفي المجمل جاءت إطلالة أميرة مميزةً وأنيقةً، كما أنها في نفس الوقت تجمع بين البساطة والرقة، وبعيدةً عن التكلف أو الإبهار الزائد، فكانت إطلالةً ساحرةً وموفقةً.

أميرة أديب تنافس على جائزة أفضل فنانة صاعدة

يشار إلى أن أميرة نافست على جائزة أفضل ممثلة صاعدة، خلال حفل Joy Awards، معربةً عن سعادتها بهذا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أميرة أديب تبرز على الساحة الفنية بقوة

كانت أميرة قد برزت بقوة على الساحة الفنية، خلال العام الماضي، عندما شاركت في ثلاثة أعمال، وهي تحقيق، الذي عرض عبر منصة WatchIt، وكذلك مسلسل نقل عام، الذي عرض قبل رمضان الماضي، عبر قناة dmc وdmc دراما.

إلى جانب مسلسل مين قال، الذي تم عرضه، خلال النصف الأول من الماراثون الرمضاني الماضي، عبر قناة MBC مصر ومنصة Shahid.

بداية أميرة أديب الفنية

وكانت بداية أميرة من خلال مسلسل ولاد ناس، الذي عرض في الماراثون الرمضاني لعام 2021، حيث لم تعتمد على اسم عائلتها، لدخول المجال الفني، بل اعتمدت على موهبتها فقط، وهو ما أكدت عليه في الأعمال التالية.

يذكر أن الفنانة الشابة أميرة أديب هي ابنة المخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة، وهي تنتمي إلى عائلة فنية عريقة تضم نجوم الفن والإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!