الفن نيوز

عرض فيلم “جروب الماميز” في شهر فبراير المُقبل

يستعد صناع فيلم “جروب الماميز” لوضع اللمسات الأخيرة الخاصة بـ الفيلم، حيث من المقرر عرضه في خلال الأيام القادمة، بداية من شهر فبراير القادم وهو من بطولة يسرا اللوزي وروبي.

روبي تروج لفيلم جروب الماميز من خلال نشر البرومو الخاص بالفيلم

نشرت الفنانة روبي البرومو الخاص بالفيلم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير “إنستجرام”
وعلقت من خلال خاصية الكابشن: “أين ذهبت الأمهات
فيلم جروب الماميز 1 فبراير بجميع دور العرض”.

قصة فيلم جروب الماميز

وتدور أحداث فيلم جروب الماميز حول “جروب الماميز” الذي يجمع بين ثلاث أمهات على موقع التواصل “واتساب”
ومن المفترض أنهن يواجهن العديد من المشاكل والصعوبات في تربية أبنائهن وتعرض أحداث الفيلم محاولتهن لحل تلك المشكلات، كما أن قصة العمل تدور في إطار إجتماعي كوميدي مميز وممتع.

أبطال فيلم جروب الماميز

يشارك في بطولة الفيلم نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا اللوزي، روبي، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وحازم إيهاب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، والإخراج لـ عمرو صلاح.

أحدث أعمال يسرا اللوزي السينمائية

شاركت الفنانة يسرا اللوزي في السينما مؤخرا في فيلم يحمل عنوان “العنكبوت” أمام النجم أحمد السقا، وهو ما تم عرضه في عيد الفطر للعام الماضي 2022، وحقق الفيلم إيرادات أكثر من 36 مليون جنيه في شباك التذاكر، وشارك في بطولته إلى جانب يسرا اللوزي وأحمد السقا كلا من منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، محمد لطفي، وزكي فطين عبدالوهاب، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

أحدث الأعمال السينمائية للفنانة روبي

أما عن الفنانة روبي، فـ يذكر أنها شاركت في فيلم “شلبي” الذي تم طرحه في السينمات المصرية في هذه الآونة، والفيلم من بطولة عدد كبير من النجوم من أبرزهم كلا من:كريم محمود عبدالعزيز، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، وسليمان عيد، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، أما عن العمل فـ هو يدور في إطار رومانسي وكوميدي شيق.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!