تصريحاتفن

تامر مجدي لـ هافن: مسلسل فندق خمس هموم تحت رعاية الهيئة العامة للخيالة و المسرح و الفنون الليبية

قدم العديد من الأدوار المتنوعة خلال فترة قليلة جذبت الإنتباه له بشكل كبير وإيجابي، وحقق نجاحًا فنيًا وجماهيريًا باهرًا، متميز في اختيار أعماله الفنية بدقة.

وقد تألق تامر مجدي في الآونة الأخيرة بعد مشاركته في العديد من الأعمال، و ينشغل تامر في الوقت الحالي بالتحضير لشخصية “عبيد أبو شديد”، الذي يشارك به في مسلسل “ضرب نار” مع النجم أحمد العوضي و النجمة ياسمين عبد العزيز.

فمن المقرر أن يقدم شخصية شقيق البطل “الكوماندا جابر أبو شديد” وهو النجم أحمد العوضي، وقد تحمس الجمهور من أجل مشاهدة هذا العمل، فمن المعتاد أن أي عمل يجمع الزوجان العوضي و ياسمين يحقق نجاحًا كبيرًا.

ويشارك في بطولة مسلسل “ضرب نار” نخبة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة القديرة سهير المرشدي، تيسير عبد العزيز، دنيا المصري، هدي الإتربي، وسوف يقوم بإخراج المسلسل مصطفى فكري، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن.

وكان لـ مجلة هافن تصريح خاص من الفنان تامر مجدي عن أحدث أعماله في الماراثون الرمضاني

حجز النجم تامر مجدي أكثر من مقعد له في الماراثون الرمضاني المقبل، وذلك بعد أن صرح لمجلة “هافن” عن مشاركته في عمل جديد يحمل اسم”فندق خمس هموم”، ويجتمع في هذا العمل نجوم مصريين و نجوم من ليبيا.

وبحسب ما ذكر لنا تامر مجدي، فإن هذا المسلسل سوف يكون تحت رعاية الهيئة العامة للخيالة و المسرح و الفنون الليبية.

أبطال مسلسل “فندق خمس هموم

يشارك تامر مجدي في هذا العمل مع كل من عيد سعيد، عبدالسلام الهواري، سوما محمد ، وديان بوشعاله “ملكة جمال ليبيا”، حنان سرحان، بشير غنايم، عبد الباسط الجارد.

ويكثف صناع هذا العمل جهودهم من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني المقبل لعام 2023، لذلك يبدأ المنتج المنفذ طارق الأحمدي في إنجاح كافة التحضيرات، وسوف يتم عرض مسلسل “فندق خمس هموم” عبر شبكة قنوات التلفزيون الليبي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!