أخبار

رئيس الوزراء يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي بمناسبة ثورة 25 يناير

حرص رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، على تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول الذكرى الـ 12 لثورة 25 يناير.

حيث قال: “وفي برقيته بهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة عن تقديم أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات للسيد الرئيس، داعيا المولى عز وجل بالتوفيق والسداد لسيادته في استكمال مسيرة التنمية الشاملة، التي يقوم بها وتشهدها الدولة المصرية في مختلف ربوعها؛ من أجل بناء مستقبل أفضل لأبنائها”.

وزير الداخلية السيد محمود توفيق يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد الشرطة

توجه السيد محمود توفيق وزير الداخلية، يرافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة اليوم السبت الموافق 21 الجاري إلى القصر الجمهوري بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير للسيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسي – رئيس الجمهورية .. وذلك في إطار الإحتفال بعيد الشرطة 2023.

وجاء نص الكلمة كالتالي:-

السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية

بصادق معاني التقدير والإحترام وأبلغ عبارات التحية والإعزاز يُشرفني والمجلس الأعلى للشرطة بأن ننقل لسيادتكم في مناسبة الاحتفال بعيد الشرطة أخلص مشاعر التهنئة وأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق .. إن جهاز الشرطة ورجاله الأوفياء على عهدهم .. بحس وطني وإيمان راسخ .. من أجل النهوض برسالة الأمن النبيلة بخطى ثابتة قوية لا يُوهِنُ من عزمها الصعاب والتحديات .. ولسوف تظل مسيرة العمل الوطني بعون الله ماضية وصامدة بقيادتكم الحكيمة .. عازمة بكل إصرار على تحقيق المزيد من التقدم والازدهار، وكل عام وسيادتكم بخير.

والجدير بالذكر أن تحتفل الدولة في 25 يناير من كل عام بذكرى عيد الشرطة الـ71، وثورة 25 يناير في الذكرى الـ 12.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!