الفن نيوزفن

بعد فوزها بجائزة الأغنية المفضلة..أصالة تشيد بحفل joy awards وتعلق: “الجائزه شجّعتنا لنضاعف مجهودنا”


حرصت الفنانة أصالة على أن تشيد بحفل joy awards الذي أقيم أول أمس في موسم الرياض بالسعودية تحت إشراف هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل شيخ خاصة بعد حصولها على جائزة الأغنية المفضلة “أغنية شكرًا”

ونشرت عدة صور لها من خلال الحفل حتى تتسلمها وقالت من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي: “كتير فرحت مبارح بهالإحتفال الغير عادي وبعض التّكريمات أذهلتني وأثًرت جدّاً فيًي .. اللي شفناه مبارح حدث عم يكبر ويتصاعد بشكل مُبهر .. السّعوديه قدرت تعمل تّكريم كلّ فنّان بيتمنّى يحصل عليه وهالجائزه شجّعتنا لنضاعف مجهودنا ونهتمّ أكتر وأكتر بالّلي بتقدمه”

وتابعت: “شكراً جزيلاً هيئة التّرفيه على هالمجهود العظيم اللي بتقدموه بقيادة البطل حبيب الكلّ أبو ناصر .. وكلّ الشكر لمجموعة أم بي سي على هالصّوره المُشرّفه الّلي نقلوها بأحلى ألوانها وتفاصيلها .. شكراً جزيلاً لكلّ اللي صوّتولي وبوعدكم دائماً بالأحلى والأحلى”.

نبذة عن حفل joy awards

هو حفل لتوزيع الجوائز وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن سواء من الوطن العربي أو من الغرب وكان أبرز لطيفة، أحمد عز، بوسي شلبي، ياسمين عبد العزيز، اشرف زكي، محمد فراج، منى زكي، أحمد حلمي، رانيا يوسف، بسنت شوقي، بدرية طلبة، علاء مرسي، ميرهان حسين، أحمد عيد، حسن الرداد، جمال سليمان، اميتاب باتشان، جورجينا ورونالدو وغيرهم.

آخر أعمال أصالة

يذكر أن أصالة تعاونت مع أسما منور في فيديو كليب جديد اسمه “سيد الغرام” والذي حقق نجاح كبير وهو من غناء الفنانة أصالة وأسماء لمنور. كلمات الاغنية من تأليف الكاتب محمد المغربي وألحان المهدي مزينر وتقول كلمات أغنية سيد الغرام: كَوْن جات عَلِيًّا ننساه ونرتاح وَنَقُول باراكا لِعُمَر اللَّيّ رَاح.. شَكَوْن يَبْغِي قلبو يَعِيشُ فِي جِرَاحٌ كَذَّابٌ اللَّيّ قَال الْحَبّ كلو فَرَاح.. كَوْن جات عَلِيًّا ننساه ونرتاح وَنَقُول باراكا لِعُمَر اللَّيّ رَاح.

أصالة تتحدث عن علاقتها بزوجها فائق

حلت الفنانة أصالة ضيفة على برنامج “the insider بالعربي” وتحدثت من خلال البرنامج عن علاقتها بزوجها فائق وعن علاقتها بجمهورها وعن جديدها في أعمالها الفنية بالإضافة عن حفلها الأخيرة في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية وعن أمور آخرى تخصها.

فبدأت الحديث عن علاقتها بفائق وقالت: “قصة حبي انا وفايق اعطت أمل لناس كتير وأعطت دوافع لستات موجودين بالعالم العربي عاشو القهر والظلم الي أنا عيشته زمان”

وتابعت: “وأنا كنت واضحة حتى لو ما حكيت القصة كاملة ولما اتبسطت حبيت أشارك جمهوري إن رب العالمين أنعم عليا بنعمة كبيرة، أنا دايمًا بشوف علاقتنا علاقة مش موجودة”

وتحدثت عن جمهورها وقالت: “أنا بعتبر علاقتي بجمهوري علاقة صداقه ومو عبر الشاشات فقط، ولكنهم بيحكولي أدق أسرارهم لما بنتلاقى وساعتها بحس أنهم عندهم أمان كبير ليا فبحب أنا كمان أحكيلهم فرحي زي ما حكيت حزني”.

https://www.instagram.com/reel/Cnh_2F3BHbW/?igshid=Yzg5MTU1MDY=

جديد أصالة في الفن

تحدثت أصالة خلال اللقاء وكشفت عن أول مشاريعها الفنية في العام الجديد 2023 وقالت: ” أنا عايشة للفن وبعطي وقتي كله للفن عندي ألبوم مصري في مرحلة التحضير، وأيضًا ألبوم خليجي وأحضر أغنية سينجل مصرية حلوة جدا، حتى الجمهور ينبسط بسرعة”، كما كشفت أصالة عن أنها تفكر في الغناء باللهجة السودانية قريبًا وتقديم أغنية كلاسيكية أو درامية بهذه اللهجة أيضًا كنوع من التجديد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!