أخبار

الرئيس السيسي: محتاجين نعرف الناس قصص الأبطال الذين تم ذكرهم في الفيلم التسجيلي

بدأت، فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة، في مجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من الوزراء والبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية عيد الشرطة

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي: “اسمحوا لي أن أقدم أسمى عبارات التحية والتقدير.. كل عام وأنتم بخير.. واسمحوا لي كذلك أتقدم تحية واعتزاز واحترام خاصة لأسر شهداء الشرطة.. فلا يوجد ما هو أغلى من تقديم أرواح الأبناء فداء للوطن.. وهو ما فعلته هذه الأسر بطيب خاطر.. من أجل يكون أن وطنهم مرفوع الرأس شامخ القامة.. لا يخضع لمحتل ولا يقهر أمام تحدى مهما بلغته صعوبته”.

وأضاف: “إحنا محتاجين نركز ونعرف الناس قصص الأبطال الذين تم ذكرهم في الفيلم التسجيلي، ممكن نعمل مسلسلات عنهم، حتى لو مسلسل 5 حلقات فقط عن كل شخصية من الشخصيات، هتعرفوا الناس قد إيه إن البلد دي طول عمرها ولادة بالأبطال والرجال، اللي الظروف قدمتهم بس الناس تعرفهم دلوقتي”.

https://fb.watch/iegaXJrdrz/

وتابع الرئيس السيسي: “محتاجين نطلع الشخصيات دي بالشكل الذي يليق بها، لأننا محتاجين نحافظ على حسن صورة المصري الذي يعمل في قطاع الشرطة، لأنه مصري”.

https://fb.watch/iegnFYHoLI/

واستكمل الرئيس عبدالفتاح السيسي حديثه أيضًا قائلًا: “كانت هناك حملة كبيرة جدًا اتعملت خلال السنين اللي فاتت واللي كان آخرها من 10 سنين ولا اكتر، والهدم كان هدفه حاجة واحدة، أن الجناح ده ميبقاش موجود عشان البلد تتاخد، هو كده للي عايز يعرف، بنكسر الشرطة ليه عشان البلد تتاخد، بنكسر الجيش ليه عشان ناخد البلد أو نضيعها”.

وفي هذا السياق وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مقر أكاديمية الشرطة وحرص على وضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول.

https://fb.watch/iegMt1K4yX/

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!