الفن نيوزفن

“بعيد ميلادها الـ 69″… عايدة رياض تعيش حاله من النشاط الفني بأكثر من عمل في 2023

✍🏻 إيمان الجندي

تحتفل الفنانة عايدة رياض بعيد ميلادها الـ69 اليوم، وتعد الفنانة عايدة رياض من الفنانات التي قدمت العديد من الأعمال الفنية المختلفة.

أعمال قادمة للفنانة عايدة رياض

تعيش الفنانة عايدة رياض حالة من النشاط الفني، حيث تشارك الفنانة عايدة رياض بـ6 أعمال قادمة متنوعة في عام 2023.

فيلم أبن الحاج أحمد

من المقرر عرض فيلم “أبن الحاج أحمد” في عيد الفطر، وتشارك الفنانة عايدة رياض في الفيلم مع العديد من النجوم أبرزهم سيد رجب، رحمة أحمد فرج، شيكو، مصطفى غريب، صبري فواز، والفيلم من إخراج معتز التوني، ومن تأليف محمد المحمدي.

فيلم لف وأرجع تاني

تشارك الفنانة عايدة رياض في فيلم “لف وأرجع تاني” بالتعاون مع العديد من النجوم أبرزهم أحمد فتحي، أيتن عامر، شيري عادل، محمد رضوان، سليمان عيد، صلاح عبدالله.

فيلم جدو

تشارك الفنانة عايدة رياض في فيلم “جدو” مع بعض الفنانين الآخرين أبرزهم محمود فتحي، عصام إسماعيل، محمد جمال، عمرو عبدالعزيز، محمد حسني، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف علي إبراهيم نبوت، وإخراج وائل عبدالقادر، وتدور أحداث فيلم “جدو” في إطار كوميدي.

مسلسل ليه لأ الموسم الثالث

تشارك الفنانة عايدة رياض في مسلسل “ليه لأ” الموسم الثالث مع العديد من النجوم أبرزهم نيللي كريم، صلاح عبدالله، أحمد طارق، نادين، معتز هشام، ومن إخراج نادين خان، وتأليف مريم نعوم.

مسلسل الهرشة السابعة

تشارك الفنانة عايدة رياض في مسلسل “الهرشة السابعة” مع عدد من النجوم أبرزهم أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، محمد محمود، عماد رشاد، ومن إخراج كريم الشناوي، وتأليف مريم نعوم.

مسلسل ورد

تشارك الفنانة عايدة رياض في مسلسل “ورد” مع عدد من النجوم أبرزهم حنان مطاوع، نضال الشافعي، محمد عز، محمد لطفي، صلاح عبدالله، هاجر الشرنوبي، تيام قمر، سارة الشامي، وفاء سالم، ومن إخراج شادي أبو شادي، وتأليف فتحي الجندي، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!