الفن نيوز

“بحبك وخايف”.. تامر عاشور يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية

يستعد النجم تامر عاشور لطرح أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم “بحبك وخايف”، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وأعلن تامر عاشور عن أغنيته الجديدة عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلًا:”بحبك وخايف قريبًا”.

يشار إلى أنا أغنية “بحبك وخايف” من كلمات الشاعر الشاب محمد شافعي.

وسط هتافات من الجمهور.. تامر عاشور ينشر فيديو أثناء وصوله إلى حفل joy awards

بدأت أول أمس حفل توزيع جوائز joy awards بحضور عدد كبير من الفنانين والفنانات العرب والمصريين، وذلك على مسرح بكر الشدى في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ويعتبر هذا الاحتفال من ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر النجم تامر عاشور فيديو له أثناء وصوله إلى حفل joy awards في المملكة العربية السعودية، وظهر في الفيديو وهو ينزل من سيارته وسط هتافات من الجمهور احتفالًا بوصوله إلى الحفل.

https://www.facebook.com/100044531285534/posts/pfbid02zoWVN14kAn254Qj2Syi8hCyri8U46kYHogvoQADsXZ1nH3DqJEh2CRuM52ttSAH3l/?app=fbl

حفلات تامر عاشور القادمة

ويستعد الفنان تامر عاشور لإحياء أقوى حفلاته، الأولى في بورتو المنيا يوم 27 يناير وهي حفلة بحضور مجاني ومن المقرر أن يحضرها عدد كبير من محبين تامر عاشور، أما الثانية يوم 16 فبراير بالتزامن مع يوم عيد الحب ومن المقرر إقامة الحفلة في الأردن.

آخر أعمال تامر عاشور

يذكر أن آخر أعمال تامر عاشور أغنية “هتوحشنا”، والتي تم طرحها موخرًا، وتنتمى الأغنية نوعية الأغاني الدرامية، ودائمًا ما يتميز تامر عاشور بهذا النوع من الأغاني، ويشيد دائمًا الجمهور بهذا النوع وينال إعجابهم.

وتقترب أغنية “هتوحشنا” للفنان تامر عاشور من الوصول إلى 8 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وكان قد احتلت الأغنية تريند رقم 1 عبر يوتيوب لعدة أيام، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وباهرًا، ونالت إعجاب الجمهور وتم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل أغنية “هتوحشنا”

أغنية “هتوحشنا” من كلمات عمرو المصري وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي وميكس وماستر أمير محروس وجيتارات مصطفى نصر باص جيتار أحمد رجب وصولو أورج محمود شاهي وطبلة سعيد أرتيست.

ومن كلمات الأغنية:” أنت ليه محسسني انك صاحب الافضال عليا، واني بشحت حب منك وانتا يعني بخيل شوية، فوق كدا وبلاش لساني مش هتسلم م الاذية، هتوحشنا فضينا السيرة ودشدشنا، ورا ضهرك قلة ولا عطشنا، ممنوع تدخل عندنا تاني لو حتى هتيجي تمعلشنا، هتوحشنا هتوحشنا، فضينا السيرة ودشدشنا، وىا ضهرك قله ولا عطشنا، ممنوع تدخل عندنا تاني، أو حتى هتيجي هتوحشنا، ده إحنا الأرض بـ ورد فرشنا، لما مشيت روقنا وفرفشنا، لمينا ورقتك قطعنا، قفلنا المشهد فركشنا”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!