الفن نيوزفن

نانسي عجرم وماجد المهندس يستعدان لإحياء حفل في مهرجان فبراير بالكويت

✍️ مريم محمد خليل

تستعد الفنانة نانسى عجرم و النجم ماجد المهندس لإحياء حفل غنائي، في مهرجان فبراير بالكويت يوم 10 فبراير المقبل، ويقدمان خلال الحفل باقةً متنوعةً من اغانيهم المميزة والشهيرة، التي يتفاعل معها الجمهور.

كانت النجمة نانسي عجرم قد تواجدت مساء أمس في حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم على مسرح أبو بكر الشدي في البوليفارد في الرياض بالمملكة العربية السعودية، تحت رعاية تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه.

وصرحت الفنانة نانسي عجرم، عن سعادتها بترشيحها لنيل جائزة الفنانة المفضلة، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards، حيث قالت: “يشرفني أكون متواجدة هنا، لأنه بمثابة تقدير لكل شيء نقدمه من أعمال، وأنها سعيدة باجتماع الفنانين في حدث مهم وضخم مثل Joy Awards، وأضافت: “هيئة الترفيه بيصعبوها كتير على حالهم، كل سنة الحفل بيكون أقوى و أجمل”.

https://fb.watch/ieIlBAYNqQ/

يذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم أغنية يا عيد، والتي حققت نجاحًا ساحقًا، حيث تخطت أكثر من 3 مليون مشاهدة علي اليوتيوب، وهي من كلمات وألحان سليم عساف.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد المهندس أغنية لندن، الذي قام بطرحها، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وحقق نجاحاتٍ ونسبة مشاهدة عالية، حيث تخطت 3 ملايين مشاهدة ، و نألت اعجاب جمهور الفنان العراقي الشهر، وهي من كلمات برقان، ألحان فهد الناصر وتوزيع سيروس.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!