أخبار

وزير الشباب والرياضة يتواصل مع بطلة “قادرون باختلاف” ويكلف الاتحاد المصري بتبني موهبتها

تعمل وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي بشكل يوميا من أجل دعم المواهب المتواجدة في مصر في مختلف الرياضات والألعاب على المستوى العالمي.

وتحرص الوزارة على تقديم كافة سبل الدعم النفسي والمعنوي لأبطال مصر من أجل تخطي الصعاب ومواجهات كافة التحديات والتي منهم ذو الهمم.

وفي إطار خطة الوزارة لدعم الأبطال، حرص الدكتور أشرف زكي علي التواصل مع بطلة القوس والسهم للمكفوفين وهي “منة الله عصام الدين”، وقام بتوجيه كافة سبل الدعم لها، كما دعاها من أجل تكريمها على جهودها.

بيان وزارة الشباب والرياضة…اليوم بشأن بطلة “قادرون باختلاف”

“تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع بطلة القوس والسهم للمكفوفين “منة الله عصام الدين” لتشجيعها ودعمها، كما تواصل مع الدكتور أحمد عوين رئيس الإتحاد الرياضي المصري للمكفوفين لتبني موهبتها الفريدة، وذلك بالتنسيق مع الإتحاد المصري للقوس والسهم برئاسه الدكتور علاء جبر، وتوفير كافة السبل لها لإعدادها، كما كلف بقيدها بالإتحاد بإعتبارها موهبة متفردة ودعمها لاستكمال ما حققته من بطولات”.

وزارة الشباب والرياضة تنفذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي

وتابع البيان: “يأتي ذلك في إطار إهتمام وزارة الشباب والرياضة بأبطالنا من “قادرون باختلاف” وتنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتذليل كافة العقبات التي يواجهها أبطالنا من ذوي الهمم”.

ثم أضاف: “من جانبه، قام مجلس إدارة الإتحاد الرياضي المصري للمكفوفين بالتواصل معها وإتمام إجراءات سفرها للمشاركة في دورة الألعاب العالمية ببرمنجهام في أغسطس ٢٠٢٣”.

تكريم بطلة “قادرون باختلاف”

وجاء في ختام البيان النص التالي: “كما تم دعوتها لتكريمها على هامش الدورة المجمعة الثانية للدوري العام لكرة القدم للمكفوفين التي ستقام في بورسعيد في فبراير المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!