الفن نيوز

رامز جلال يعبر عن سعادته بحضور حفل الـ “joy awards” بالسعودية


عبر رامز جلال عن سعادته بحضور حفل ال “joy awards”، الذي أقيم بالسعودية منذ يومين وتواجد فيه عدد كبير من نجوم الفن بمصر والوطن العربي.

فـ نشر رامز بوست من خلال صفحته الرسمي بموقع “فيسبوك” وعلق: “استمتعت جدًا جدًا في حفل توزيع جوائز الـ joy award، الف الف الف مبروك لكل زملائي الفائزين وبشكر كل من ساهم في الحفل لخروجه بهذا الشكل الرائع”.

وأكمل حديثه قائلًا:”وأولهم هيئة الترفية وعلي رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ وأشكر أيضًا مجموعة إم بي سي وعلي رأسهم الشيخ الوليد الابراهيمي وبشكر كل الصحفيين والإعلاميين وكل زملائي اللي بحبهم جدًا وطبعا الجمهور السعودي اللي غمرنا بحب وتشجيع كبير”.

تفاصيل حفل ال joy awards

إنطلقت فعاليات النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز الـ “joy awards” مساء يوم السبت، والذي أقيم على مسرح “بكر الشدي” وشهد حضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين وتكرم عدد كبير من النجوم عن أعمالهم سواء سينيمائية أو موسيقية أو أعمالهم الدرامية.

ومن أبرز الحضور كان “أحمد حلمي، منى ذكي، أحمد عز، كريم عبد العزيز، ياسمين صبري، نانسي عجرم، إلهام شاهين، عمرو أديب، أنغام، أصالة، راغب علامة، قصى خولي، باسل خياط، لطيفة، رانيا يوسف، ليلى علوي وغيرهم.

فيلم أخي فوق الشجرة ل رامز جلال يحقق إيرادات مرتفعة فور عرضه بالسنيمات

يعرض حاليًا فيلم “أخي فوق الشجرة” لـ رامز جلال، والذي يخوض من خلاله المنافسة مع ثلاثة أفلام هي “نبيل الجميل دكتور تجميل” بطولة محمد هنيدي، فيلم “شلبي” للفنان كريم محمود عبد العزيز، وحقق رامز حتى الأن أعلى إيرادات متفوقًا على هنيدي وكريم.

قصة مسلسل أخي فوق الشجرة

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة ولكن دخول توأمه بهاء الى حياته يقلبها رأسًا على عقب.

وشارك بالفيلم كلًا من “رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، ويزو ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!