هوليوود

“يوم واحد”.. أبطال فيلم pathan يروجون لـ عرضه في السينمات

يوم واحد يفصلنا عن عرض الفيلم الهندي الاكثر إنتظارًا “pathan”، ومازال فريق عمل الفيلم يروجون له بطرق مختلفة يغلب عليها طابع الحماس والإثارة لدى الجمهور، من خلال فيديوهات مختلفة ينشرها صناع العمل عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وقام الملك شاروخان بنشر مقطع فيديو له مع جون إبراهيم وديبيكا باديكون، وكتب: “فقط يوم واحد ونكون معكم، راجعوا تذاكركم الآن”.

https://www.instagram.com/reel/CnyzzrSo4qP/?igshid=OGQ2MjdiOTE=

شاروخان يتصدر تريند تويتر بعد عرض البرومو الخاص بالعمل

تصدر اسم النجم شاروخان تريند محركات البحث بعد إعلان فيلمه “pathan”، ومن المقرر أن يقدم شاروخان خلال أحداث الفيلم شخصية رجل مقاتل وتدور أحداث الفيلم في إطار إثارة وتشويق، ويقوم جون إبراهيم خلال أحداث الفيلم في شخصية الشرير.

وكان من المقرر عرض الفيلم في مصر يوم 25 من يناير الجاري، لكن تم تأجيله إلى أول فبراير القادم، وسوف يعرض الفيلم في مجموعة من السينمات منها سينما جلاكسي المنيل، وسينما سيتي سنتر ألماظة.

أبطال فيلم pathan :

ويشارك في بطولة الفيلم كل من شاروخان، جون إبراهيم، وديبيكا باديكون، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف أبرزهم سلمان خان، والذي يشارك في أحد مشاهد الفيلم بشخصية tiger الشهيرة.

أعمال جمعت شاروخان وديبيكا باديكون

ويذكر أن فيلم “pathan” ليس أول فيلم يجمع بين شاروخان وديبيكا باديكون، حيث جمعهم أكثر من فيلم وكان هؤلاء الأفلام فيلم “om shanti om”، فيلم “Chennai express”، فيلم “happy new year”.

شاروخان في مهرجان البحر الأحمر

والجدير بالذكر أن حضر شاروخان مهرجان البحر الأحمر الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، بحضور مجموعة من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، وحرص شاروخان وقتها على تأدية فريضة العمرة قبل فعاليات المهرجان.

وخطف الأنظار إليه من خلال مباركته للفنانة يسرا بعد فوزها بجائزة الأيقونة، حيث قال: “ألف مبروك للجميلة يسرا على الجائزة، وأتمنى أن اعانقها”.

وجاء رد يسرا: “شكرًا لك شاروخان وأنتظر العناق”.

https://fb.watch/ifyVv3j4JM/
اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!